بالصور لفات حجاب عروس للوجه النحيف

تُعتبر لفة الحجاب من اساسيات اطلالة العروس المحجبة. وهي تُعادل تسريحة الشعر في يوم الزفاف. لذا عند اختيار اللفة الأنسب يجب أن نأخذ بعين الاعتبار شكل الوجه وحجمه.

"هي" اختارت مجموعة لفات حجاب عروس للوجه النحيف.
تعتقد الكثيرات أنّ شكل الوجه أساسي في اختيار لفّة الحجاب، لكنّ حجمه ايضا يُحدد شكل اللفات. فالوجه النحيف يظهر عيوب العظام. هذا الحجم يُشبه الشكل المستطيل أو الماسي... والحجاب المرفوع يُناسب الوجهَ النحيف مع تغطية منطقة العنق بطرقٍ تُعطي مظهرا أكثر جمالاً للوجه.

كما يجب التنبّه لاختيار أقمشة الحجاب. فيجب الابتعاد عن الأقمشة التي تلتصق بالوجه مثل الليكرا، وعن الخامات الثقيلة التي تُعيق التحرك وتُشوّه الاطلالة.

يُمكن انتقاء أكثر من لفة حجاب، فهي ستزيد من حجم الوجه، ويُفضل ان تكون ياقة فستان الزفاف عالية تُغطي الرقبة. ومن اللفات التي تزيد من حجم الوجه النحيف لفة الحجاب المفتوحة، أي وضع حجاب على الرأس وتغطيته بحجاب آخر من قماش التول أو الشيفون وتركه منسدلا.  ومن الجميل استخدام أكثر من وشاح وربطها بطرق مميزة ومتداخلة كي تعطي لوجهكِ مزيداً من الحجم.

وتناسب لفات الحجاب المطرزة والمشكوكة بالستراس صاحبات الوجه النحيف، فهي تظهر الوجه ممتلئا، ومن الأفضل أن يُغطي الحجاب نصف الجبين ومعظم الذقن.

ويُمكن إضافة اكسسوارات الى الحجاب، منها تيجان الورد التي تمنح الوجه حجما أكبر من حجمه النحيف.

هذه ابرز لفات حجاب عروس للوجه النحيف، اختاري منها الافضل والانسب مع الأخذ بعين الاعتبار شكل فستان الزفاف.