فساتين زفاف منفوشة من اسبوع نيويورك للعرائس

إختتم اسبوع الموضة العرائسي لخريف 2018 في نيويورك، وغصّت المنصات بعروض لأشهر المصممين العالميين، فشهدنا تنوّعاً في فساتين الزفاف من حيث القصات والتصاميم والألوان.

"هي" تعرض مجموعةً من الفساتين المميزة لمحبّات التصاميم المنفوشة.

قدّم المصممون باقة متنوّعة من التصاميم أبرزها الفساتين المنفوشة التي تحاكي ذوق كلّ عروس ترغب في الظهور من خلال إطلالة ملوكية راقية في حفل زفافها.

ومن أبرز التصاميم فستان منفوش من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب elie saab، جاء مطرّزاً بالورد، وأتت معظم تصاميم viktor&rolf  منفوشة، وكذلك مجموعة المصمم الهندي نعيم خان naeem khan، وملها تصميم مميز من التول منcarol Hannah  كارول حنا، وماركيزا marchesa، وغاليا لاهاف galia lahav .

كذلك شهدت فساتين المصممة اللبنانية ريم عكرا reem acra تنوعاً، خصوصاً الفساتين المنفوشة، التي أضافت، إلى جانب اكسسوارات الشعر، إطلالة ملوكية. أيضاً أبهرت فساتين زفاف المصمم اللبناني زهير مراد المشاهدين، بجمالها وجاذبيتها التي ترضي مختلف الاذواق. ومن ابرز الفساتين واحد منفوش مميز باللون الزهري الفاتح المطرز بالورد.

ومن التصاميم المنفوشة فستان من منصّة عرض sachin&babi  حلّ كذلك مطرّزاً بالورد، وتصميم من انيس دي سانتو ines di santo، وفستان باللونين العاجي والذهبي من عرض فرانشيسكا ميراندا Francesca mirinda.

هذه ابرز فساتين الزفاف المنفوشة من اسبوع الموضة العرائسي لخريف 2018 في نيويورك.