مجموعة غاليا لاهاف Galia Lahav الرائعة من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2018

دائماً ما يبهرنا اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك بأجمل فساتين الزفاف المبهرة و أحدث الصيحات.

في جولتنا اليوم، سنخص بتغطية خاصة لعرض غاليا لاهاف Galia Lahav الذي حفل كعادته باجمل الموديلات، و ننقل اليك عزيزتي العروس كل تفاصيل و صور الفساتين الجديدة.

تميزت مجموعة الدار لخريف 2018 بكلاسيكيتها و رومانسيتها، و اهتمت الدار بإبراز تفاصيل أنوثة العروس مع لمسات قليلة من الجرأة، من خلال القصة المنخفضة على الصدر لاطلالة ملفتة و مثيرة لا مثيل لها، و الأقمشة الشفافة التي تكشف عن مفاتن الجسم.

تميزت التشكيلة بتنوع ملحوظ في الموديلات، فتم مزج فساتين الزفاف بين اكثر من خامة مثل الدانتيل مع التول. و لفت نظرنا الزخرفات و التطريزات في بعض الفساتين، و الصيحات العديدة في القصات، من التنانير بقصة الـA-Line الى التنانير المنفوشة بموضة الكشكش، و القصات المكشوفة الأكتاف.

كذلك، احتلت نقشات الورود و الورود الثلاثية الأبعاد مكانة مميزة على منصة العرض، و أتت هذا الموسم منعشة بأشكالها و أحجامها المختلفة و تم نثرها بكل رقة، و تميزت فساتين الزفاف بأنسجتها الناعمة و الفاخرة مثل التول و الدانتيل مع تطريزات الزهور ثلاثية الأبعاد.

و برز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة من الدانتيل و بالقبات العالية المحتشمة، و فستان الزفاف الضيق بالألوان الميتاليكية الذي يصل الى حدود الكاحل و المزين بالشراشيب.