فساتين زفاف برونوفياس Pronovias لخريف 2018؛ اناقة مبتكرة وإبداع لامحدود

أطلقت دار بونوفياس Pronovias الاسبانية مؤخرًا مجموعتها لفساتين زفاف الهوت كوتور لعام 2018 وذلك خلال احدث عروضها بأسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2018 في نيويورك و الذي شهدته منصات عروض الازياء خلال ايام 6 – 7 – 8 اكتوبر 2017. و قد تم من خلال هذا العرض تقديم أحدث تصاميم الدار من تشكيلة اتلييه برونوفياس 2018 (Atelier Pronovias 2018 Collection). و اتسمت المجموعة بالكثير من الرقي والاناقة العصرية و الابتكار الذي بدا واضحا في كل تصميم من تصاميمها المعروضة.

تصاميم ابداعية مبتكرة لعروس متألقة في زفافها

جسدت التصاميم الابداعية المعروضة والتي ابتكرتها دار برونوفياس في قلب استوديو التصميم بمدينة برشلونة، حرفية عالية استخدمت فيها طاقات ابداعية لامحدودة و إمكانيات لامتناهية لمنح العروس إطلالة ملوكية تتألق و تلمع بالبريق والفخامة في ليلة زفافها.

اعتمدت هذه المجموعة في تصاميم الفساتين الزفافية على اقمشة الأورغانزا، والكريب، والساتان الناعم والدانتيل الفرنسي، و استخدمت فيها لمسات من الأحجار الكريمة البيضاء و تطريزات زخرفية أضفت على الفساتين الكثير من النعومة والأناقة الراقية.

موديلات تداعب قوام العروس الممشوق

وقد تضمنت موديلات الفساتين قصات عصرية حديثة تداعب قوام العروس برشاقة و نعومة بالغة، إلى جانب قصات مبتكرة تتحدى المألوف وقد تشكلت و تنوعت مابين قصة حورية البحر (mermaid)  التي تغازل العروس ذات القوام الممشوق، و ستايل evasee الذي يكون ضيقا عند الخصر ثم يتسع نزولا على شكل تنورة عريضة منفوشة، إلى أنماط أخرى شفافة جريئة وموديلات ذات تنانيز ضخمة وتصاميم فخمة.

نقدم لكِ عزيزتي العروس أجمل فساتين زفاف أتيليه برونوفياس هوت كوتور لاسبوع الموضة العرائسي موسم خريف 2018 في مدينة نيويورك الساحرة، مارأيك بها وهل ستستوحين منها فستان زفاف احلامك؟