نصائح مهمة عند تجهيز ملابس النوم للعروس

تتأنى العروس كثيرا عند شرائها لملابس النوم التي ستحملها معها الى البيت الزوجي كون هذه الملابس ستحتاج اليها كثيرا وستُبرز اناقتها يوميا امام عريسها.

 وعند البحث عن ملابس النوم المميزة، ستجد العروس امامها خيارات كثيرة منها صيحة  ملابس النوم الكلاسيكية او العصرية التي تواكب الموضة، ومنها الالوان المختلفة والاقمشة المتنوعة وما على العروس الا اختيار ما يناسبها.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح مهمة عند تجهيز ملابس النوم للعروس:

اختاري ملابس محتشمة ومثيرة

ننصحك عزيزتي العروس ان تنوعي اولا بملابس النوم من حيث الاحتشام والاثارة. فاختاري بعض الملابس المثيرة والتي تكون قصيرة مثلا ومكشوفة عند الصدر ومن دون اكمام، وفي المقابل اختاري اخرى محتشمة ذات اكمام طويلة وعرائسية مع تطريزات مُلفتة.

الروب الابيض ضروري

ومن اهم ما يجب ان تتضمنه ملابس النوم، الروب الابيض والذي سترتدينه في بداية زواجك كثيرا. ننصحك بأن يكون مزين بالدانتيل او بقماش الجوبير الناعم الذي يزيده رونقة وفخامة لاناقتك امام العريس

نوّعي بألوان ملابس النوم

الوان ملابس النوم يجب ان تكون منوعة مع التركيز على اللونين الابيض والاسود واللون الاحمر. ولكن هذا لا يعني ابدا ان لا يتضمن جهازك ملابس نوم من الوان اخرى مثل الاخضر والازرق والبنفسجي. فهذه الالوان ستكسر الروتين في اطلالتك.

 كيف تختارين الرداء لقمصان النوم؟

لا بد عزيزتي العروس ان تشتري رداء لقمصان نومك، لذلك احرصي ان تشتري لكل قميص نوم، رداءه الخاص الذي يناسبه من حيث اللون والتصميم ونوع القماش. واحرصي على ان يكون مزين بالدانتيل او الكروشيه ليكون اكثر عرائسيا.

شروط مهمة لاختيار ملابس النوم

لا يكفي جمال ملابس النوم وموديلها ونوع قماشها ولونها، لشراءها بل يجب ان تأخذي بعين الاعتبار عزيزتي العروس امورا اخرى عند اختيارها منها ان تكون هذه الملابس مريحة بما فيه الكفاية، فلا تشعري بضيقها او بقصرها، لذلك انتبهي لان تكون بمقاسك ومريحة، وتناسب ذوقك في الوقت نفسه. ومن الشروط الضرورية ايضا هي ان تكون هذه الملابس قادرة على ابراز مفاتن جسمك وجماله، واخفاء عيوبه.

هذه الاقمشة الاجمل لملابس النوم

ملابس النوم يتم صنعها بأقمشة كثيرة ومتنوعة. ولكن اكثر ما يناسب العروس من ملابس النوم تلك المصنوعة من اقمشة الشيفون والدانتيل والساتان والحرير. فنوعي بين هذه الاقمشة عند اختيار ملابس نومك.