أحدث تصاميم فساتين الأعراس من عروض الأزياء العالمية

تعددت صيحات فساتين الأعراس التي رأيناها في عروض أزياء 2017 من حيث القصات والألوان والأطوال والأقمشة من بيوت الأزياء العالمية. وطبعا يختلف أسلوب كل عروس في اختيارها لإطلالة يوم عرسها، واليوم اخترنا بعض أحدث تصاميم فساتين الأعراس من عروض الأزياء العالمية لكل عروس تبحث عن لوك مميز.

فساتين مجموعة ماركيزا للأعراس لاقت إعجابا كبيرا بين العرائس حيث أنها فخمة وراقية تليق بالعروس العربية وهي مواكبة للموضة ولكنها بالوقت ذاته غير مبالغ بها أو خارجة عن المألوف، ومن فساتين زفاف ماركيزا يمكنك اختيار فستان من التول بتنورة منفوشة بطبقتين وحزام يحدد الخصر وقد نسقت المصممة معه أقراط كبيرة متدلية باللون الأسود لإطلالة فريدة وكلها جاذبية.

ومن زهير مراد يمكنك اختيار أجمل فساتين الأعراس وأكثرها أنوثة بقماش الدانتيل الفاخر والشيفون وتصميم الكاب الملكي المشكوك بحبات الكريستال البراقة. كذلك رأينا فستان العرس المميز والمزين بقوس من الورود الكبيرة البيضاء من Sachin & Babi.

شاهدي بالصور أحدث تصاميم فساتين الأعراس من عروض الأزياء العالمية التي اخترناها لك من مجموعات متعددة لأهم مصممي فساتين الأعراس لتكوني أجمل العرائس يوم فرحك.