احدث موديلات احذية العروس باللون الفضى والابيض

يُعتبر حذاء العروس من أبرز المكملات لإطلالتها، ولم يعد اللون الأبيض وحده من صيحات أحذية العروس، فقد رأينا مؤخراً موضة جديدة اعتمدت اللون الفضي وأخرى لجأت إلى اللون الذهبي.

"هي" انتقت أحذية باللونين الأبيض والفضي لعروس 2017، واخترناها لكِ من أشهر التصاميم العالمية.

بالنسبة إلى البعض، بات انتقاء حذاء الزفاف من اللون الأبيض خياراً كلاسيكياً وتقليدياً تفضّل بعض الفتيات والنساء الابتعاد عنه. وذلك أملاً في إضفاء لمسة مختلفة ومتمايزة، باللون الفضي، تمنح إطلالة مميّزة. لكن يجب الانتباه إلى أنّ الشرط الوحيد هو أن يتناسب هذا اللون مع مجوهرات العروس التي لا بدّ من اختيارها فضية.

إخترنا للعرائس اللواتي لا يستطعنَ انتعال حذاء بالكعب العالي، حذاءً دون كعب من Badgley mishka، في استطاعته أن يكون صندلاً أو "باليرينا".

كما تنوّعت التصاميم هذا العام بين الصنادل المفتوحة من الأمام بالكعب العالي، مثل تصاميم Badgley mishka، وBetsey johnson، Dolce&gabbana... وبين بعض تصاميم الأحذية بمقدمات حادّة جمعت اللونين الأبيض والفضي، مثل تصاميم  Manolo blahnik، وRalph russo، وJimmy choo. واللافت في مجموعة Dolce &gabbana تصميمٌ مميّزٌ لحذاء للعروس شفّاف مع كعب شفّاف أيضاً زُيّن بالستراس.

هذه ابرز صيحات أحذية العروس لعام 2017 لاشهر المصممين العالميين، فاختاري منها الأنسب والتصميم الذي يعجبكِ وطبعاً الذي يجب أن يكون مريحاً لكِ.