اناقة العريس من وحي اطلالة الفنانين

ولأن النجوم هم الاكثر اناقة دوما فيمكن للعريس ان يختار اناقته في يوم زفافه من وحي اطلالة الفنانين والنجوم ليكون الاكثر وسامة وجذبا في عرسه.

ورغم ان لكل فنان ستايل مختلف في اطلالته الرسمية إلا ان ما يجمع كل هذه الاطلالات الاناقة التي ينتظرها الكثيرون ليستوحوا منها.

والعريس هو اكثر من يجب ان يستفيد من هذه الاطلالة لانه يتوجب عليه اختيار بدلته الرسمية بعناية، وينسق معها ربطة العنق او البابيون، ومنديل الجيب، وان يحسن اختيار الاقمشة والالوان لبدلته.

وهناك انواع كثيرة من البدلات الرسمية والقصات المختلفة للبدلة منها الضيقة والواسعة، او ذات القطع الثلاثة او القطعتين مع الاشارة الى ان "الجيليه" تناسب العريس ذو الشخصية العصرية وهناك ايضا النقشات الهادئة كالكارو. وبالنسبة الى الالوان فاكثر ما يناسب العريس اللون الاسود والكحلي والرمادي. أما ربطات العنق فتتنوع بين الطويلة والرفيعة او القصيرة والعريضة او البابيون.            

المهم ان اطلالة العريس يجب ان تكون ذات ستايل انيق وعصري وتناسب قوامه في الوقت نفسه، لتزيد وسامته وجاذبيته في ليلة العمر.

بدلة كلاسيكية او فاخرة؟

من جهة اخرى، يتجه بعض النجوم عند اختيارهم البدلة الرسمية، الى البدلة الكلاسيكية مع الساتان والعقدة السوداء وهذا الستايل يناسب كل عريس ويمنحه الكثير من الاناقة. وقسم اخر من النجوم يتوجهون لاختيار البدلات الرسمية الفاخرة وهذا يناسب العريس الذي يتوق لتنظيم عرس فخم.       

"هي" تترككم مع إطلالات للنجوم تجمع الأناقة والعصريّة ليستوحي منها العريس أسلوب بدلته في ليلة زفافه ومن ابرزهم اطلالة احمد فهمي، تيم حسن، قيس الشيخ نجيب، ظافر عابدين، وائل كفوري، وغيرهم: