فساتين زفاف ريم عكرا 2018

 بالتعاون مع دار المجوهرات تيفاني آند كو احتفلت المصممة اللبنانية ريم عكرا بعامها العشرين في عالم الموضة، فأطلقت مجموعة فساتين زفاف وسهرات 2018 التي تضمّنت أكثر من 30 تصميماً.

"هي" تعرض مجموعة تصاميم ريم عكرا 2018 التي تجذب أي عروس مقبلة على الزواج.

إستوحت عكرا تصاميمها من مجوهرات تيفاني، فحملت معظمها مجوهرات الماسية وأحجارا كريمة ودمجت بين الطابع القديم والطابع العصري.

بعض الفساتين استغرقت آلاف الساعات من العمل لتطريزها الدقيق من خلال استخدام الآلاف من أحجار الشواروفكسي، ما جعل أسعار بعض الفساتين تتجاوز المليون دولار أميركي.

أبرز التصاميم كان فستان زفاف مطرّز بفراشات من احجار الالماس البارزة التي تظهر ثلاثية الأبعاد كما لو أنّ الفراشات تتطاير داخلها. وتنوّعت التصاميم والقصّات. كما لاحظنا استعمال شرائط سوداء من الساتان والمخمل على الخصر، وبعضها على ياقة الفستان، و قفازات طويلة تعود موضتها إلى خمسينيات القرن الماضي بالإضافة إلى طرحات طويلة جاء بعضها باللون الإسود.

واختلفت التصاميم فجاء بعضها بقصّة على شكل قلب عند الصدر، وبحمالات عريضة وأكمام طويلة وأخرى off shoulder منسدلة، وقصاّت منسدلة على الجسم وأخرى منفوشة، كما استخدمت أقمشة الساتان والدانتيل والشيفون والشارموز.

وضمن مجموعتها لفساتين الزفاف عرضت فساتين سهرة صنعتها جميعها باللون الأسود مع مجوهرات باللون الأبيض الماسي واللون الفضي من الكريستال. وتركّزت التفاصيل البرّاقة على منطقة الصدر وعلى الأكمام والكتفين.

هذه أبرز فساتين زفاف من مجموعة ريم عكرا 2018، فانتقي منها التصميم الذي يعجبكِ وكوني متألّقة من تصاميم ريم عكرا.