اجمل فساتين زفاف 2018 اناقة

كانت العروض المخصصة لفساتين الزفاف لعام 2018 مليئة بالمفاجآت التي تميزت بها، سواء في الموديلات أو في المجوهرات أو الاكسسوارات التي أضيفت الى الفساتين حتى جاءت بعيدة عن فساتين الزفاف الكلاسيكية.

"هي" تعرض للعروس التي تنوي الزواج في العام 2018 وتبحث عن أحدث التصاميم العصرية، مجموعة من اجمل فساتين الزفاف لأشهر المصممين العرب والعالميين.

تميّزت التصاميم بإضافة لمسة من اللون الاسود في بعض التصاميم، مثل حزام على الخصر، أو شرائط مربوطة على الرقبة أو الخصر، وهناك القفازات الطويلة والأقراط الطويلة باللون الاسود والورود الكبيرة السوداء اللون. منها تصاميم المصممة اللبنانية ريم عكرا، وتصاميم المصممة الأميركية فيرا وانغ vera wang  التي جاءت تصاميمها ناعمة وبسيطة بدون تطريز أو  شك.

ويلاحظ المتابع لاجمل فساتين زفاف 2018 استعمال الاكسسوارات الضخمة كالقلادة الضيقة والعريضة، والاقراط. كما تعدّدت الاقمشة المستعملة، كالدانتيل والساتان والأورغانزا والتول والحرير. وجاء بعضها مطرّزاً ومشكوكاً بالاكسسوارات، كاللؤلؤ والفراشات الملونة والكريستال والأحجار الكريمة.

وغابت التيجان من موضة 2018 وحلت محلها الطرحة البسيطة والطويلة من التول ومنها المطرزة بالورود والمنسدلة على الوجه ، كذلك شهدت بعض التصاميم إضافة الكابcape  والظهر الناعم والبسيط على عكس تصاميم العام 2017 التي تميّزت بالظهر العاري. ورأينا الكاب في فساتين المصمّم اللبناني ايلي صعب والمصمّمة الفيليبينية مونيك لولييه Monique lhuillier

أما الموديلات الرائجة فتراوحت بين أكمام طويلة وبين فساتين بدون اكمام على شكل قلب عند الصدر والاكمام المنسدلة على الاكتافoff shoulder ، وقصة الفساتين المنفوشة والحورية والمنسدلة، ولم تعد رائجة التوب مع التنورة وعادت موضة الجمبسوت مثل تصاميم المصمم الاميركي الهندي نعيم خان .

هذه اجمل فساتين زفاف 2018، لتختاري منها ما يُعجبك من أشهر المصممين ولتكوني مميزة وعصرية في يومك الكبير.