احدث طرق لف الحجاب للعروس العصرية

من موديلات طرحات للعروس، هناك العديد من الخيارات الأنيقة والعصرية للفات الحجاب التي تكمل إطلالة العروس المحجبة وتجعلها مثالية في يومها الكبير.

من حقّكِ الحصول على إطلالة عصرية في حفل زفافك، بالاستعانة بطريقة لف الحجاب، لكن الأهمّ هو نوع الأقمشة المستخدمة والزينة المرافقة، أو التطريز الذي ستعتمدينه، وبالطبع الاكسسوارات التي ستضيفينها، ومنها التاج.

ومؤخراً بات التربون، من أبرز الطرق الحديثة للحصول على مظهر عصري جذاب، ومحتشم في الوقت نفسه. وهي صرعة راحت تُحظى بشعبية كبيرة بين النساء العربيات خلال الفترة الأخيرة.

لذا، فإن كنتِ عروساً عصرية وجريئة، وترغبين بأن تخطفي الأنظار عبر إطلالتك، عليك أن تتحلّي بالجرأة وأن تتألقي باختيارك بعض موديلات التربون أو لفات حجاب عصرية تواكب الموضة، اختارت لكِ "هي" بعضاً من أجملها.

طبعًا هنالك طرق عدّة للفات الحجاب العصرية والمواكبة للموضة، منها الطريقة المستوحاة من الحجاب التركي، التي تُعتبر اليوم من أبرز صيحات الموضة، وذلك بسبب جمالها وسهولة تنفيذها.
كما لاحظنا أنّ لفة التربون، من أكثر لفّات الحجاب رواجًا، وأيضا بين الفتيات غير المحجبات. إذ أخذ الاكسسوارات يتوسّع إلى اللفات التي ترغب كلّ فتاة بوضعها. وتربون العروس المحجّبة يُمكن أن يكون ناعماً مثل تربون الحرير أو الساتان. وهو لا يحتاج إلى اكسسوارات. قد يكون مشكوكاً بحبات اللؤلؤ أو الستراس أو غيرها من الأحجار التي تُضفي جمالاً على إطلالة العروس.

ومن صيحات لفّات الحجاب الرائجة أيضًا تلك الاكسسوارات التي توضع فوق الحجاب، مثل التيجان، خصوصا تيجان الورد الأكثر رواجاً خلال المواسم الأخيرة خصوصا في فصل الصيف. كما يُمكن وضع تيجان من اللؤلؤ أو الستراس أو الكريستال أو الشواروفسكي.

هذه أحدث طرق لف الحجاب للعروس العصرية فاختاري منها ما يناسبكِ ويُلائم شكل وجهكِ وفستانكِ.