عبايات استقبال بوهيمي للعروس

العبايات هي من الأزياء التي اشتهرت بها المرأة العربية، وهناك عبايات لكل مناسبة وبتصاميم مختلفة، عبايات للسهرات، وعبايات لرمضان، وعبايات للأيام العادية وحتى للمنزل. وهي من القطع الضرورية لكل عروس لأنها تُضفي راحة وحرية في الحركة. وهناك عبايات كاجوال ومريحة تليق بالعروس الشابة التي تلتحق آخر صيحات الموضة.

"هي" اختارت اليوم مجموعة من عبايات استقبال بوهيمي للعروس تُناسبها في هذه الايام الحارة.

يُمكنك أيتها العروس اختيار تصاميم عبايات بوهيمي مصنوعة من الأقمشة الفاخرة ، مثل الحرير والشيفون، وحتى تلك التصاميم المطرزة أو المشكوكة بالكريستال أو بالخرز وأيضا المطرزة بالورود، فهي رائجة لعام 2017 وهي تُناسب أكثر أوقات الليل.

كما في الإمكان اختيار عبايات استقبال بتصاميم كلاسيكيّة باللون الأسود ربّما أو بصيحة المونوكروم باللونين الأسود والأبيض، فهي تُناسب جميع الأوقات. ولتعلمي أن الخطوط بالطول تظهر العروس أطول ، ويُمكن انتقاء ألوان الباستيل والازرق التي تليق بفصل الصيف، وهنا اختاري اللون الانسب لبشرتك.

عبايات استقبال بوهيمي ذات التصاميم الناعمة والعمليّة، من أقمشة خفيفة تحميكِ من حر الصيف، فاختاري منها الألوان الزاهية والنقشات والرسومات المرحة والكاجوال. وهي تُناسب العروس التي تتبع جديد الموضة وترغب في أن تتميّز بإطلالة فاخرة ولها طابع وستايل خاص. ومن ابرز صيحات الموضة التي غلبت على العبايات هذا الموسم هي إضافة الجيوب التي تُضفي طابعا عصريا على العباية

هذه ابرز التصاميم والالوان للعبايات البوهيمي التي يمكنك اختيارها لاستقبال ضيوفك وهي ايضا تناسبك في شهر رمضان الكريم.