نجمات تألقن بفساتين الزفاف في مسلسلات رمضان 2017.. من الأجمل؟

عرائس أربع تألقن على الشاشة الرمضانية هذا العام، بفساتين زفاف مميزة وبعضها كان فائق الروعة، وهن غادة عبدالرازق ونادين نجيم ودينا، وهيفاء وهبي، مع الاشارة الى ان الاخيرة ارتدت لوحدها ثلاثة فساتين زفاف في المسلسل وجسدت في احدى المشاهد دور العروس المحجبة.

"هي" تقدم لمحة عن اطلالة النجمات العرائسية في كل من مسلسل ارض جو، ومسلسل الهيبة، ومسلسل الحرباية:

غادة عبدالرازق.. عروس أبهرت الجمهور

الفنانة غادة عبدالرازق وخلال دورها في مسلسل "أرض جو"، اقامت حفل زفاف اسطوريا ابهر المشاهدين، ولكن فستان الزفاف الذي ارتدته سحر الجمهور اكثر اذ تميز بأناقته ونعومته. الفستان الذي حمل توقيع المصمم هاني البحيري، اعتمد على قماش الدانتيل، وكان مكشوفا عند الصدر والكتفين، وتم اعتماد قصة الحورية للفستان حيث كان ضيقا من فوق وواسعا وشفافا من الاسفل. الفستان استطاع ان يكشف عن مكامن جمال جسم غادة عبدالرازق وابرز رشاقتها.

اكملت غادة عبدالرازق اناقتها وجمالها كعروس عبر تسريحة شعر ملفتة اذ رفعت شعرها كذيل الحصان وتركته من الخلف منسدل وزينت شعرها بالتاج. 

هيفاء وهبي ظهرت بـ3 فساتين زفاف

هيفاء وهبي ارتدت لوحدها ثلاثة فساتين زفاف خلال الادوار التي تؤديها في مسلسل "الحرباية". فساتين لا تتشابه في شيء، حتى ان احدها اعتمد على حجاب العروس. فعندما لعبت هيفا وهبي دور "عسلية"، اختارت فستان زفاف طويلا مطرزا بحبيبات لامعة، باكمام طويلة وطرحة ناعمة وشعر منسدل. أما عند تأديتها دور زينب، فظهرت كعروس محجبة بطرحة طويلة ومطرزة. ولكن فستان الزفاف الذي ارتدته عند تأديتها دور لبنى منحها الكثير من الجاذبية اذا كان الفستان من الدانتيل صممته ريم قشمر، وتميز بقصته الضيفة مما اظهر مفاتن هيفاء وهبي.

دينا ايضا ترتدي الابيض في "الحرباية"

لم تكن هيفاء وهبي وحدها عروس "الحرباية" بل كذلك الراقصة دينا التي ارتدت ايضا فستان زفاف، وظهرت في الصور بالفستان الابيض الى جانب هيفاء وهبي التي كانت ترتدي فستانا احمر.

نادين نجيم عروسة الهيبة

ربما نجحت نادين نجيم في تصدر عرائس رمضان نظرا لشهرة مسلسل الهيبة الذي زفت فيه عروسا على تيم حسن. واختارت الفنانة فستانا بسيطا بتصميم اظهر انوثتها وتميز بقصته القصيرة ووصل طوله الى الركبة تقريبا. الفستان ايضا كان كلوش وعصريا بامتياز، وتميّز بأكمامه الشفّافة والزخرفات الناعمة. وبالنسبة الى المكياج فكان بسيط ايضا وغير مبالغ به، واختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مما جعل اطلالتها مُفعمة بالانوثة.

وبعد ان استعرضنا معكم اطلالات النجمات العرائسية على الشاشة الرمضانية، نترك لكم الخيار لاختيار الاجمل بينهن في هذه الصور: