فساتين خطوبة مطرزة لعروس مواكبة للموضة

من أهم صيحات الموضة التي عادت الى الساحة هذا العام هي التطريز الذي كان رائجا قديما  حيث تقوم به سيدات البيوت يدويا وبدقة وعناية ، أما اليوم ففد قامت دور الأزياء بطرح فساتين السهرة المطرزة في الأسواق بصيحات متعددة أنيقة وفخمة. وللعروس العصرية المواكبة للموضة اخترنا لك بعض أجمل فساتين الخطوبة المطرزة.

وطبعا كل عروس تبحث عن فستان الخطوبة المميز الذي يميز إطلالتها ويجعلها بتدو بأجمل حللها، لذلك عليك أن تختاري فستان الخطوبة المناسب لشكل قوامك قبل كل شيء فإذا كنت تتمتعين بقوام الإجاصة ابتعدي عن القصات الضيقة واختاري التنورة الواسعة، أما من لديها قوام التفاحة فعليها بانتقاء فستان بقصة منسندلة وبالخصر العالي تحت الصدر مباشرة، ومن تتمتع بزنود مليئة عليها بالأكمام الطويلة التي تغطيها وتعطيها أسلوبا ممشوقا.

أما بالنسبة لألوان الفساتين المطرزة فقد رأينا الكثير من الألوان حيث التطريزات التقليدية بالورود ذات الالوان الزاهية مثل فستان الكسندر مكوين، والمطرزة بلون الفستان ذاته مع الشك بالخرز والكريستال مثل فستان ماركيزا نوته وتمبرلي لندن. ولم تقتصر صيحات التطريز على الألوان الزاهية ففستان بالنسياغا الفضي رائع ومناسب لعروس نحيلة تحب الموضة بطول متوسط وكشاكش أنيقة على التنورة.

شاهدي بالصور أجمل فساتين الخطوبة المطرزة التي اخترناها لك من عدة دور أزياء راقية لتنتقي منها لخطوبتك.