فساتين زفاف 2018 بموضة التنورة لإطلالة خاطفة و أنيقة..

صيحة فساتين زفاف2018 بالتنورة القابلة للإزالة هي مثالية لكل عروس ترغب بإطلالة فريدة من نوعها و أنيقة في الوقت نفسه.

هذا الموديل الذي طغى على موضة فساتين و صيحات فساتين الزفاف لعدة مواسم، حظي بمكانة خاصة خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لربيع 2018، و حرص أهم المصممين العالميين على وضع لمساتهم الخاصة لتحقيق الإطلالة المتألقة و الحيوية للعروس.

تستطيع العروس الإستفادة من هذا الموديل، حيث يمكن أن تقوم العروس بفصل القماش فوق التنورة أو التول لتشكف عن تصميم آخر تماماً و تحصل على فستان مستقيم ليصبح بإمكانها أن تتحرك بسهولة و راحة أمام ضيوفها و خلال الرقص، و أن تتميز بنمطين مختلفين.

تتضمن تشكيلة فساتين الزفاف بموديل التنورة القابلة للإزالة أو الفصل، تصاميم من مجموعات زهير مراد، ايلي صعب، ريم عكرا، انيس دي سانتو Ines Di Santo، كريستيان سيريانو Christian Siriano، غاليا لاهاف Galia Lahav، Romona Keveza  و Mira Zwillinger. و تجتمع في الفساتين مواصفات الرقي و الفخامة من خلال الأقمشة الفاخرة المستخدمة و التطريزات البراقة التي اعتمدت على بعض الفساتين.

قومي بجولة رائعة بين تشكيلة فساتين الزفاف بالتنانير القابلة للازالة أو الفصل في معرضنا أعلاه، إستوحي منها إطلالتك لكي تكوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة و تتألقي بفستان يليق بحفل زفاف المبهر.