6 تقليعات موضة رائعة من أسبوع موضة العرائس لربيع 2018

إذا كنت عروس مقبلة على الزواج ولا تعرفين بالضبط كيف يمكنك اختيار إطلالاتك من بين عالم موضة العرائس وفساتين الزفاف، فإن الخيار الأفضل هو التركيز على تقليعات الموضة الأفضل والأبرز في أسبوع موضة العرائس لربيع 2018 والتي ستمنحك أفكاراً رائعة لموضة مكياج وتصفيفات شعر العرائس، بدلا من تفقد المئات من تقليعات موضة العرائس.

 إليك 6 تقليعات رائعة من أسبوع موضة العرائس لربيع 2018:

 للعروس الكلاسيكية:

الإطلالة الكلاسيكية دائما ما تكون خيارا رائعا وآمنا لجميع العرائس ويناسبها تماما المكياج المتوهج مثل الذي شاهدناه في عرض أزياء مجموعة " Monique Lhuillier" وفيه استخدم فريق ماركة " L'Oréal" كريم أساس " Dream Cushion" للحفاظ على المظهر الطبيعي للبشرة بحيث تبدو بشرة جميلة وصافية وليست وكأنها مغطاة بطبقة عازلة سميكة من كريم الأساس، ولقد أضافوا إلى المكياج أيضا القليل من بودرة البرونز وأيشادو خفيفا وأحمر شفاه لا يكاد يكون ملحوظا، للحصول على نتائج أفضل أضيفي القليل من المستحضر الملمع على قمة عظام الوجنتين والزاوية الداخلية للعينين.

للعروس المحبة للمغامرة:

إذا كنت لا تحبين الإطلالات الكلاسيكية وتحبين المغامرة يمكنك اختيار بدلة عروس أنيقة من ماركة " Sachin & Babi" بدلا من فستان الزفاف وأن تتركي شعرك ناعما ومنسدلا (وليس لامع بشكل مبالغ فيه) في تصفيفة شعر بسيطة وأنيقة مع إضافة محدد عينين ذي لون ملفت كما حدث في عرض أزياء مجموعة " Sachin & Babi" والتي استخدم فيها محدد عينين من ماركة " Bobbi Brown".

للعروس الرومانسية:

العروس الرومانسية الحالة ستجد ما تبحث عنه في عرض أزياء مجموعة " Theia"، مجموعة " Linh Nguyen" والتي استخدم فيها مساحيق تجميل من ماركة " Redken" تضمنت أحمر خدود وردي اللون أظهر الوجنتين بمظهر نضر وشاب واستخدم فيه درجات ألوان الدافئة وأحمر شفاه بدرجة اللون الأحمر العميق.

للعروس العصرية الأنيقة:

استخدم عرض مجموعة أوسكار دي لا رنتا تقليعة اللون الوردي الرائجة في مكياج عارضات الأزياء حيث اختار درجة اللون الوردي الشاحب للأظافر والوجنتين والشفتين ليمنح العروس مظهرا طبيعيا ونضرا. للحصول على نتائج أفضل اختاري مع هذا المكياج فستانا مبهرا من أوسكار دي لارنتا.

للعروس التي تفضل الإطلالات البسيطة الأنيقة:

إذا كنت ممن يفضلن الإطلالات البسيطة، يمكنك أن تستعيري واحدة من إطلالات مجموعة " Marchesa Notte" والتي شهدت ظهور تصفيفات شعر مصفف لأعلى (يمكنك اختيار تصفيفة شعر نصف مرفوعة أيضا إذا كان شعرك لا يناسبه تصفيفة الشعر المصفف لأعلى)، وهناك أيضا تصفيفات الشعر ذات الضفائر المعقدة التي ظهرت في عرض أزياء مجموعة " Moroccanoil" والتي يؤكد الخبراء أنها ستستمر لفترة لا بأس بها. هذه التقليعة تناسب حفلات الزفاف الريفية وحفلات الزفاف غير الرسمية والتي تقوم فيها العروس بمهمة تصفيف شعرها بنفسها (في هذه الحالة ينصح باختيار تصفيفة شعر بسيطة وأنيقة).

للعروس الراقية:

العروس الراقية التي تعشق الموضة، ستحب قطع اكسسوار الرأس الرائعة التي ظهرت في عرض أزياء مجموعة " Lela Rose" والتي أضيف إليها تصفيفة شعر بسيطة وأنيقة مثل الشعر المرفوع لأعلى في كعكة شعر منخفضة وبسيطة المظهر والتي غالبا ما يطلق عليها تصفيفة متسابقات رياضية الفروسية.