مجموعة Rita Vinieris في اسبوع الموضة العرائسي لربيع 2018

عرضت مصمّمة الأزياءRita Vinieris  الكندية مجموعتيها الجديدتين، "Alyne Rita Vinieris" و "Rivini Rita Vinieris"،  لفساتين الأعراس في أسبوع موضة فساتين الزفاف لربيع 2018 في نيويورك.

تميزت المجموعة بتصاميم جريئة ومتنوعة بالموديلات والألوان، بالإضافة إلى اللون الأبيض نرى ألوان البيج والأزرق والزهري الفاتح.

ومن الأقمشة التي استعملتها المصممة في فساتين الزفاف نلحظ الاورجانزا والغيبور والساتان الأبيض والتول والشيفون. وزُيَنت التصاميم بالباييت اللامعة والشوارفسكي، وبنقشات الأزهار وأوراق الاشجار. وكان من اللافت استعمال الأقمشة اللامعة.

وتنوعت الموديلات سواء في الجزء العلوي من الفستان أو في الجزء السفلي، كما كانت معظم الموديلات حاضرة في العرض. فرأينا الأكمام الطويلة والقصيرة، وفساتين بلا أكمام، وأكمام منسدلة عن الكتفين، وفساتين بكتف واحد، وأكمام off the shoulder.

أما الموديلات في الجزء السفلي فكان معظمها منسدلاً على الجسم، ورأينا موديلات التنورة المنفوشة، وفساتين زفاف الحورية. وكانت بارزة التنورة المفتوحة عند القدمين مع ذيل متوسط الطول. أما المفاجأة فظهرت في فستان زفاف باللون البيج ومشكوك بالباييت الأزرق بكامله.

وقد أطلقت المصممة على كلّ ثوب كلمة تصف المرأة الحديثة، بحسب إحساسها نحوه، منها "رائع" و"الأناقة" و"التناغم"، و"مشاكس".

فستان زفافك من الساتان الناعم

 

كوني أميرة إغريقية.. واختاري فستان زفافكِ بكتف واحد

ذيل فستان الزفاف.. موضة لا تندثر