مجموعة Don O'Neill لفساتين الزفاف لربيع 2018

المصمم الإيرلندي Don O'Neill ، دون أونيل، وهو مؤسس دار THEIA، يواصل إمتاعنا خلال مجموعته الأخيرة لفساتين زفاف ربيع 2018، عبر عرض مميّز خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

واستلهم المجموعة من لؤلؤ الحكمة، على ما قال. وهو صرّح قبل العرض قائلاً إنّ "جمال اللؤلؤ هو في احتوائه على الكثير من الصفات السحرية التي تتضمّن قوّة الروح والنزاهة، والقدرة الرائعة على موازنة "الكارما" الخاصة بنا. و"الكارما" هي الطاقة التي تعود على كلّ منّا بما يخرج منه".

وقد تميّزت معظم تصاميمه  بالبساطة والنعومة، فتداخلت بساطتها وأناقتها بقصّاتها الكلاسيكية. وزيّن أونيل بعض الفساتين باللؤلؤ، وتنوّعت هذه المجموعة بتصاميم مختلفة من الأكمام. فنجد فساتين زفاف بدون أكمام، وتصاميم على شكل قلب عند الصدر، وأكمام off the shoulder، وأكمام طويلة وواسعة، وتصاميم بياقة على شكل v.

ونلاحظ أنّ الفساتين جميعها باللون الأبيض، وأبرز الاقمشة المستعملة، الدانتيل والتول والأورغانزا والشيفون، والتصاميم المطرّزة بالورود والشواروفسكي واللؤلؤ، وهي التي تمنح العروس طلّة ملكية مميّزة. كما نجد فساتين مغطاة بحبات لؤلؤ كاملة وفساتين جزء منها مطرّز باللؤلؤ، معظمها في القسم العلوي.

 

 

اللؤلؤ لإطلالة ملكية في يوم الزفاف

تألقي بقماش الشيفون بطرق راقية ومحتشمة!

إنعمي بالأنوثة الطاغية مع قماش التول الفاخر!