فساتين سهرة فخمة من ايفانكا ترامب وشقيقتها لخطوبتك

شاهد العالم أجمع أول أمس حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الجديد دونالد ترامب والذي حضرته زوجته ميلانيا ترامب وأولاده وبناته ايفانكا ترامب و تيفاني ترامب اللتان تألقتا بفساتين سهرة رائعة من مصممين مختلفين في حفلين على يومين متتاليين. فساتين ايفانكا ترامب وشقيقتها مناسبة لفساتين خطوبة فخمة وأنيقة.

تألقت ايفانكا ترامب في السهرة الأولى بفستان سهرة طويل من اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta  باللون الأبيض السادة مع حزام أسود عريض بشكل كورسيه على الخصر يلتف على الظهر ليشكل عقدة كبيرة تمتد على طول الفستان، وزينت الإطلالة بأقراط متدلية كبيرة باللون الأسود والأبيض. أما في الحفل الثاني فقد ارتدت فستانا بلون البيج من قماش التول الشفاف الناعم بأكمام طويلة والمزين بحبات الكريستال الفضية البراقة من تصميم كارولينا هيريرا.

شقيقة ايفانكا تيفاني ترامب حضرت الحفلين أيضا وارتدت فستانا بلون عاجي من Anne Bowen مرصعا بالخرز البراق الفضي مع حزام على الخصر ومثل أختها فقد زينت إطلالتها بأساور ناعمة. وفي اليوم التالي اختارت فستانا بقصة ضيقة ومكشوف الأكتاف بلون زهري فاتح ومزين بالخرز والكريستال الفضي من Simin Couture.

دائما ما ترتدي ايفانكا ترامب وأختها تيفاني فساتين سهرة فخمة من الممكن أن ترتديها الى حفل خطوبتك فلا تترددي بتصفح الصور واختيار مايناسبك.

روابط

بالصور: شاهدي خاتم خطوبة مارغوت روبي

طرحات عرايس رائعة شاهديها بالصور

زيني فستان زفافك بحزام الكريستال