15 إطلالة من النجمات بالقفطان لجهاز العروس

تعد موديلات قفاطين مغربية عصرية من أكثر الأزياء العربية رواجا في العالم العربي مؤخرا فنرى النجمات يتألقن بتصاميم مبتكرة من القفاطين الى المناسبات والحفلات، وللعروس المستقبلية التي تبحث عن قطع مميزة توضبها في جهاز العرس ننصحك باختيار القفطان واحد منها،اليكم موديلات قفاطين مغربية عصرية لجهاز العروس مستوحاة من النجمات العربيات.

أجمل موديلات قفاطين مغربية عصرية لجهاز العروس مستوحاة من النجمات :

بشكل عام تكثر مناسبات العروس الجديدة من سهرات ومناسبات عائلية كعشاء رسمي أو حفل خاص لذا لابد لها من اختيار فساتين سهرة لكل مناسبة، والقفطان المغربي ملائم جدا لتغيري الأسلوب وتعتمدي صيحة أخرى غير الفساتين. ولتختاري ماهو مناسب يمكنك أن تستوحي من الممثلات والنجمات في العالم العربي اللواتي يتفنن في انتقاء التصاميم. فمثلا نسرين طافش تتألق في القفطان المغربي وتختار منه ألوان الباستيل الفاتحة مع تطريزات ذهبية.

أما لجين عمران فتفضل الورود الملونة لتزين القفطان، ونأتي الى علا الفارس أيضا التي كثيرا ماترتدي القفطان المغربي وتختار الأسلوب الكلاسيكي بالتطريزات الذهبية.

في الصور يمكنك الاطلاع على تشكيلة من موديلات قفاطين مغربية عصرية من نجمات العالم العربي لتختاري منها الأنسب لجهاز العرس.