أغرب موديلات فساتين الزفاف لعام 2016!

كما حمل عام 2016 معه كثير من موديلات وتصاميم فساتين زفاف ملكية مُبهرة، كذلك قفد شاهدنا مجموعة من فساتين الزفاف الغريبة وغير المألوفة، ووحدها العروس ذات الأسلوب المتمرد هي التي من الممكن أن تختار من هذه الفساتين، فهل أنت هذه العروس؟

فساتين زفاف 2016 بتصاميم غير مألوفة:

جمينا نعرف أن تصميم فستان الزفاف الكلاسيكي على الأغلب يكون مكشوف الأكتاف، باللون الأبيض وتنورته كبيرة، غير أن التصاميم التي شاهدناها هذا العام لا تشبه التصميم الكلاسيكي أبداً، فلدى دار "جان بول غولتيه" Jean Paul Gaultier شاهدنا فستان زفاف غريباً جداً صنع من مجموعة من الحبال فوق قماش الشيفون الأبيض، وبالنسبة لزينة الرأس فقد بدت مثل هالة حول رأس العروس وقد صنعت من قماش التول، وبالنسبة لدار "شانيل" Chanel  فقد قدمت تصميما مبتكرا للزفاف عبارة عن بنطلون أبيض قصير مع جاكيت بليزر زُيّن برداء طويل من الريش.

الأسود والأحمر لونان لفساتين الزفاف لعام 2016:

الى جانب التصاميم الجريئة فقد قدمت دور الأزياء ألواناً جريئة أيضاً لفساتين الزفاف حيث شاهدنا مثلاً فستان زفاف باللون الأحمر ضمن مجموعة دار "فالنيتنو" Valentino  للكوتور، كما شاهدنا فستان زفاف باللون الأسود ضمن مجموعة دار "نعيم خان" Naeem Khan للأعراس.

ألوان وتصاميم جريئة وغريبة من فساتين الزفاف شاهدناها ضمن مجموعات عام 2016، ووحدها العروس المتمردة والتي تعشق الاطلالات المجنونة هي من تجرؤ على اختيار فستان زفاف من بينها، فهل أنت هذه العروس؟