فساتين خطوبة باللون النيلي للشقراوات

نقدم لكم فساتين خطوبة باللون النيلي حيث لا تليق جميع الألوان بجميع ألوان البشرة لذلك على العروس الحذر عند انتقاء فستان الخطوبة فلا يكفي أن تكون القصة والقماش والصيحة مناسبة وإنما اللون أساسي فإذا كان غير مناسب للون البشرة تظهر العروس بأسلوب غير لائق في أجمل أيام حياتها.

صاحبات البشرة البيضاء والشقراوات عليهن الحذر عند اختيار لون فستان الخطوبة وخاصة في فصل الشتاء كي لا تبدون شاحبات. فمثلا ابتعدي عن اختيار اللون البرتقالي الفاتح أو اللون الأصفر أو ألوان الباستيل في الشتاء كي لاتبدين شاحبة وباهتة اللون حتى لو كان الماكياج قويا. بل على العكس اذا كان المكياج قويا وكثيرا ستبدين مبهرجة وألوانك غير متناسقة.

ننصح العروس الشقراء وصاحبة البشرة البيضاء باختيار فستان الخطوبة باللون النيلي فهو مناسب جدا لك بأقمشته المتعددة كأن تختاري فستان أزرق نيلي من الترتر البراق من Ashish أو من المخمل الفاخر من ايلي صعب. كذلك يمكنك اختيار فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف مشكوك بالكريستال من زهير مراد.

فساتين الخطوبة باللون النيلي تلائم كثيرا الشقراوات وصاحبات البشرة البيضاء، شاهدي مجموعة الفساتين التي اخترناها لك وأخبرينا رأيك.

الروابط

تاج العروس اجمل الاكسسوارات

فساتين بصيحة المخمل لشقيقة العروس