فساتين زهرية للفتيات الصغيرات ليتألقن في حفلات الزفاف

في كثير من الأعراس تكون الفتيات الصغيرات عنصرا أساسيا حيث يرافقن العروس، ويحملن فستان الزفاف الخاص بها أو الطرحة الكبيرة التي تتدلى من خلفها، أو يرشقن الزهور على العرسان عند الدخول… ولهذه الأسباب فعلى هؤلاء الصغيرات أن يخترن أجمل تصاميم الفساتين الناعمة التي تتناسب مع فستان زفاف العروس.

لهذا قمنا اليوم بانتقاء أجمل وأحدث تصاميم فساتين السهرة الخاصة بالصغيرات، ووقع خيارنا بشكل أساسي على اللون الزهري، حيث أن هذا اللون هو المفضل بالنسبة للصغيرات، ويوحي بالكثير من البراءة والنعومة، كما أنه يتماشى مع فستان الزفاف الأبيض بطريقة مثالية.

وقد تنوعت الخيارات بين الفساتين الطويلة التي وصلت حد الكاحل أو الفساتين القصيرة التي وصلت حد الركبة أو أعلى حد الركبة، كما تنوعت الأقمشة بين التول، والشيفون، والحرير، والدانتيل، وغيرها.

بعض التصاميم جاء بلون واحد وبعضها دخلته التعريقات والرسومات التي أكملت الفساتين بطريقة رائعة، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ليسي لاكجوري فلاور "  Lesy Luxury Flower، "دايفيد شارلز " David Charles، "رومونا برينسيس " Romona Princess، "نانان" Nanan وغيرها من دور الأزياء الخاصة بالصغيرات.

فساتين سهرات خاصة بالصغيرات جمعناها لك اليوم باللون الزهري الناعم، لتختاري منها لطفلتك أجمل فستان تحوليها به الى أميرة جميلة في حفلات الزفاف القادمة التي ستحضرها.

الأسود لفساتين والدة العروس!

موديلات أحذية مريحة وفاخرة لوالدة العروس!

تصاميم شرقية فاخرة لوالدة العروس!