"أحذية عرايس" من النجمة ساره جيسيكا باركر.. إكتشفيها بالصور!

من المعروف عن النجمة العالمية "ساره جيسيكا باركر" Sarah Jessica Parker  عشقها للأحذية، وقد ظهر هذا العشق واضحاً من خلال معظم أعمالها التلفزيونية والسينمائية أيضاً، ولهذا فقد قررت أن تطلق مجموعة تصاميم خاصة بها من الأحذية تقدمها للنساء اللواتي يبحثن عن تصاميم عصرية وأنيقة في الوقت ذاته ومنها "أحذية عرايس" رائعة.

مجموعة "ساره جيسيكا باركر" لموسم خريف 2016

وفي أحدث مجموعاتها لموسم خريف وشتاء 2016‪-2017 قدمت تصاميم فاخرة ومنوعة من الأحذية التي من الممكن أن تختار منها العروس حيث أنها ستبدو مثالية مع فساتين الزفاف، وقد تنوعت هذه التصاميم من ناحية ألوانها حيث شاهدنا منها الألوان المعدنية كالفضي والذهبي، اضافة الى الأزرق، والأحمر، والفوشيا أيضاً، وبعض هذه التصاميم زين بالكريستال وبعضها صنعَ من الجلد وبعضها الآخر من قماش الساتان الفاخر.

ماذا تختار العروس من مجموعة "ساره جيسيكا باركر"؟

أمام العروس خيارات عديدة ومتنوعة من ضمن مجموعة "ساره جيسيكا باركر" Sarah Jessica Parker  حيث وان كانت عروس تقليدية فبإمكانها أن تختار تصميم حذاء باللون الفضي أن الذهبي، وان كانت العروس جريئة وتبحث عن اطلالة فريدة في حفل زفافها فمن الممكن أن تختار حذاء باللون الفوشيا، أو الأحمر، أو الأزرق أيضاً.

تشكيلة رائعة من تصاميم "أحذية العرايس" شاهدناها ضمن مجموعة "ساره جيسيكا باركر" Sarah Jessica Parker  لموسم خريف وشتاء 2016‪-2017 من الممكن أن تختار منها العروس ما يناسبها وما يناسب فستان الزفاف.