أحذية عرايس فضية مع فساتين الزفاف المميزة!

تنسجم احذية العرايس الفضية بشكل مميز مع تصاميم فساتين الزفاف باللون الأبيض الناصع، أو الأبيض المائل الى الأزرق، حيث تنسجم معها بشكل كبير وتضفي بريقا رائعا على الإطلالة النهائية، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميم أحذية العرايس الفضية من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك.

ومن ضمن هذه التشكيلة الكبيرة من احذية العرايس لاحظنا تنوعاً من ناحية الدرجة اللونية للفضي، وبذلك فمن السهل لك أن تنتقي من بينها الدرجة الأنسب مع لون فستانك، فمنها الفضي اللامع، ومنها الفضي الداكن، ومنها الفضي الخفيف اللمعة، وبعض التصاميم صنعت من الجلد بشكل كامل، وبعضها من غير أنواع أقمشة مثل المخمل مثلاً.

وقد زينت المعادن بعض الموديلات، وفي موديلات أُخرى لاحظنا أن الكريستال البراق قد زينها بطريقة فاخرة ورائعة.

وأجمل احذية عرايس  التصاميم  التي شاهدناها لدى كل من "توم فورد" Tom Ford، "جيمي شو " Jimmy Choo، "اكوازورا " Aquazzura، "شارلوت أوليمبيا " Charlotte Olympia، "جيوسيبي زانوتي "Giuseppe Zanotti، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&Gabbana  وغيرهم.

إختاري احذية عرايس من هذه التشكيلة المميزة والمتنوعة من الصنادل باللون الفضي التي جمعناها لك من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية الصندل الذي يعجبك ويتناسب من ناحية لونه وتصمميه مع فستان الزفاف الأبيض الخاص بك.