للبنات الصغيرات.. أجمل فساتين السهرة لحضور حفل عرس

يتلقى الكثير من الأهالي دعوات لحضور حفلات عرس برفقة أولادهم الصغار، أو في الكثير من الحالات تختار العروس البنات الصغرات من أقربائها ليساعدنها في حمل الفستان أو حمل محابس الزواج، ولهؤلاء الصغيرات اخترنا أجمل تصاميم فساتين السهرة ليبدون بها كالأميرات الصغيرات في حفلات العرس.

أحذية مميزة ستحول العروس الى ساندريلا يوم زفافها!

فساتين سهرات للصغيرات بألوان هادئة وحالمة

يفضل عند اختيار فستان سهرة لطفلتك الصغيرة أن يكون بلون هادئ وفاتح وأن تبتعدي كل البعد عن الألوان الداكنة وبشكل خاص اللون الأسود، بل اختاري الأبيض مثل الفستان الذي شاهدناه لدى "دايفيد شارلز " David Charles، أو اختاري الزهري مثل الفستان الذي شاهدناه لدى "موناليزا كوتور " Monnalisa Couture، أو اختاري الألوان الحيوية مثل الأحمر الذي شاهدناه لدى "جونيور غولتيه" Junior Gaultier. 

لفساتين الفتيات الصغيرات  اجمل التصاميم

اختاري للصغيرات قصات فساتين سهرة ناعمة وطفولية

اياك واختيار تصاميم فساتين السهرات التي تشبه فساتين سهرات الكبار للصغيرات، حيث ستجعلين الصغيرة تفقد عنصر البراءة وتبدو أكبر من سنها، بل اختاري التصاميم الناعمة والطفولية مثل التصميم الذي شاهدناه على الفستان الدانتيل الأخضر من "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، أو الفستان الذي شاهدناه لدى "لازي فرانسي" Lazy Francis.

نصائح لتختاري الطرحة المثالية يوم زفافك

اختاري من المجموعة الرائعة من فساتين السهرات الخاصة بالأطفال التي انتقيناها لك من دور الأزياء العالمية فستانا مميزا لطفلتك لتبدو في حفلات الأعراس وكأنها أميرة جميلة وناعمة.