فستان خطوبتك يحبس الأنفاس من دولتشي اند غابانا!

كما أن لحفل الزفاف أهمية كبيرة كذلك الأمر بالنسبة لحفل الخطوبة أيضاً، حيث أصبح هنالك الكثير من المناسبات التي يكون فيها حفل الخطوبة يضاهي حفل الزفاف وربما أكثر. ولهذا فعلى الفتاة أن تختار فستان مميز لخطوبتها يميزها عن غيرها من باقي الفتيات لتتألق في الحفل التمهيدي الذي يسبق حفل اليوم الأهم في حياتها. ولمساعدتها على تحقيق ذلك اخترنا لها مجموعة من الفساتين المُبهرة من مجموعة "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana لموسم خريف شتاء 2016‪-‬2017.

تصاميم فساتين خطوبة مترفة من دولتشي اند غابانا

تتميز دار "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana بتقديمها لأجمل التصاميم دائماً ولاسيما فساتين السهرة التي تستوحيها من تاريخ ايطاليا العريق أو من الأميرات والقصص الخرافية، ومجموعة خريف وشتاء 2017‪-‬2017 لم تكن باستثناء، بل شاهدنا فيها أجمل فساتين السهرات المُبهرة المصنوعة من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل، الشيفون، التول، الحرير، وقد زينت هذه الفساتين بالكريستال أو الترتر البراق. 

تألقي بفساتين بقصة كاب يوم الخطبة

فساتين خطوبة حالمة من المصممة الاماراتية حمدة الفهيم!

فساتين خطوبة راقية باللون الأسود!

حسب شخصيتك اختاري فستان الخطوبة من دولتشي اند غابانا

ضمن المجموعة عدد كبير من التصاميم المتنوعة والتي شاهدنا منها القصات الناعمة والمنسدلة كما القصات الكبيرة والمترفة، وأيضاً كان هنالك التصاميم ذات الأكمام الطويلة، أو مشكوفة الأكتاف، أو بأكمام قصيرة. كما تنوعت من ناحية ألوانها فشملت الألوان الزاهية، والألوان الحيوية، الألوان المعدنية الى جانب الأسود طبعاً.

من مجموعة دولتشي اند غابانا اختاري أجمل تصاميم فساتين الخطوبة المبهرة والفاخرة لتتزلقي في حفل خطوبتك وتخطفي أنظار الجميع بأناقتك من النظرة الأولى.