بالصور : الاناقة بين طرحة زفافك و تسريحتك

تكتمل اناقة العروس حينما تستطيع ان تدمج بين مكياجها وتسريحة شعرها وطرحتها ، بشكل انيق ومميز يتوافق مع شخصيتها التي تسعي ان تكون بكامل اناقتها في تلك الليلة . فكيف تختارين طرحتك وتسريحة شعرك ؟

اختاري طرحتك بحسب شخصيتك

طرق اختيار الطرحة و التسريحه للعروس

ولان طرحة الزفاف تعد من اهم ازياء العروس ، يجب ان يتم اختيارها بعناية شديدة، فما هي الطريقة المثلى لاختيارها؟

اجمل طرح العروس من الدانتيل

- يجب ان يكون اختيار الطرحة بعد اختيار الفستان ، و ذلك لابراز جمال الفستان او اخفاء ما تريد العروس اخفاءه ، فمثلا حينما يكون موديل فستان العرس مطرزا و يحتوي على تفاصيل كثيرة في الشعر، و ترغب العروس باظهارها عليها اختيار طرحة قصيرة و بالتالي اختيار تسريحه مبهرة لابراز جمال الطرحة .

- يجب ان تكون الطرحة عامل مساعد وقوي في تحقيق التوازن فى مجمل اطلالة العروس ، فحينما يكون الفستان بسيطا، تصنع الطرحة بتكلف يظهر جمال اطلالة العروس وتسريحتها ، وفي حال كان الفستان مليئا بالتفاصيل فالافضل اختيار طرحة بسيطة وتسريحة بسيطة بحيث لا تكون الاطلالة مبالغ فيها.

- فى حال رغبت العروس بعمل تسريحة شعر معقدة عليها اختيار الطرحة التى تأتي بطبقات عديدة لتشتيت انتباه العيون عن تسريحة الشعر.

- ان كانت العروس ذات جسم ممتلئ ، فالطرحة التي تنتهي عند اسفل الكوع ، وطبقة واحدة ، هي الافضل لها مع تسريحة شعر مفتوحة و منسدلة ،  لانها سوف تعمل على اعطاء الجزء العلوي من الجسم مظهرا انحف .

 طرق مختلفة لارتداء طرحة العروس