فساتين زفاف نتمنى أن نرى بيبا ميدلتون تتألق بها!

جميعنا نذكر العرس الملكي الأسطوري لـ "كايت ميدلتون" Kate Middleton والأمير ويليام الذي أقيم عام 2011، وجميعنا نذكر الفستان المبهر الذي تألقت به دوقة كامبريدج من تصميم دار "الكسندر مكوين"، وطبعاً لا يمكننا أن ننسى الفستان الأبيض الذي حمل توقيع نفس الدار والذي ارتدته شقيقة العروس "بيبا ميدلتون" Pippa Middleton.

وقد نالت "بيبا" Pippa  بعد الزفاف شهرة واسعة بسبب جمالها اللافت وأناقتها الراقية، وأصبحت جميع صحف الموضة تراقب أسلوبها عن قرب، واليوم اقترب موعد زفافها والجميع يتساءل عن الفستان الذي سترتديه وتتألق به، ونحن بدورنا قمنا بجمع عدد من الفساتين من أحدث المجموعات بناءاً على ستايلها الناعم وأسلوبها غير المتكلف ونتمنى أن نراها بالفعل في احدى هذه الفساتين.

الخيارات في الغالب كانت ذات تصاميم مرهفة مصنوعة من الدانتيل أو من قماش التول أو الحرير الناعم، بقصّات منسدلة حلت تقريباً من أي شك أو زركشات، بعضها مكشوف الأكتاف، وبعضها بياقات على شكل حرف V وبعضها الآخر بأكمام طويلة.

وخياراتنا كانت من دور عالمية مثل "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "ماركيزا" Marchesa، "نعيم خان " Naeem Khan، "ليلى روز " Lela Rose، "زهير مراد" Zuhair Murad، "ريم عكرا " Reem Acra، وغيرها من دور الأزياء.

فهل يا ترى سنرى "بيبا ميدلتون" Pippa Middleton تتألق باحداها؟ هذا ما لا نستطيع أن نعرفه الآن، لكنها بالتأكيد وبغض النظر عن خيارها ستكون عروسا جميلة باطلالة ملكية وراقية.