هل تجرأين على اختيار صندل أسود مع فستان زفافك؟

تبحث العروس عن الاكسسوارت المميزة التي ستتلاءم مع فستان الزفاف الأبيض، وتكون خياراتها محصورة عادة في التصاميم الناعمة ذات الألوان المرهفة والحالمة ولاسيما في ما يتعلق بالصنادل والأحذية، مثل الزهري، الأزرق الفاتح، الفضي، أو الذهبي، لكن هل فكرت يوماً باختيار صندل أسود مع فستان الزفاف؟

كثيرات من النساء لم تخطر في بالهن هذه الفكرة، حيث أن اللون الأسود مستهجن بشكل كبيرة في المناسبات السعيدة مثل حفل الزفاف، غير أنه كما نعلم جميعنا من أرقى الألوان ومن أكثرها فخامة، وبامكانه أن يخلف تناقضا مميزا مع فستان الزفاف الأبيض في حال قررت اختياره، ولاسيما أننا قد رأينا الكثير من التصاميم الرائعة على أحذية وصنادل باللون الأسود وقد قدمتها دور الأزياء والاكسسوارت العالمية مثل دار "غوتشي " Gucci، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، "كريستان لوبوتان " Christian Louboutin، "جيمي شو " Jimmy Choo، وغيرهم.

بعض التصاميم جاء باللون الأسود بشكل كامل، غير أن معظمه قد دخله مواد أخرى كسرت رتابة الأسود مثل الكريستال، أو الأحجار الملونة أو الاكسسوارت المعدنية.

في حال كنت عروسا عصرية وتبحثين عن الاختلاف والتميز، بامكانك أن تختاري حذاء أنيقا أو صندل مميزا باللون الأسود تنسقينه مع فستان الزفاف.