فساتين خطوبة عشقناها من مجموعة ايلي صعب للهوت كوتور!

لعل المجموعة الجديدة التي قدمها "ايلي صعب" Elie Saab ضمن أسبوع الموضة في باريس للـ "هوت كوتر" Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 كانت من أجمل المجموعات للمصمم حتى الآن، حيث فيها الكثير من الاختلاف والابداع، كما من الفن والتصاميم المُبهرة، ومنها اخترنا أكثر من 20 فستان سهرة للخطوبة.

وهذه الفساتين كنا قد عشقناها حينما شاهدنا على منصة العرض، وبالفعل فهي تناسب أهم وأكبر حفل خطوبة قد تفكرين باقماته، بسبب أقمشتها الثمينة، التفاصيل المشغولة بعناية فيها.

بعض هذه التصاميم بدت متفرفة مستوحاة من فساتين الأميرات الأسطوريات، وبعضها الآخر بدا عصرياً وجذاباً مع لمسات من أجواء الرك أند رول، والمفلت للنظر أن في معظمها ركز "ايلي صعب" Elie Saab على قوام المرأة، حيث أبرز الخصر بطريقة مميزة عن طريق الأحزمة المبتكرة الذي زينت تلك المنطقة.

وقد تنوعت ألوان الفساتين بين الأسود، البنفسجي الداكن، الأزرق الملكي، الذهبي، والفضي، وأحياناً مزيج من مختلف الألوان. وكذلك الأمر بالنسبة للأقمشة التي لعبت دوراً أساسياً في تشكيل المجموعة.

شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة "ايلي صعب" Elie Saab الجديدة،واختاري منها فستان الخطوبة الذي ترغبين في أن تتألقي به.