فساتين زفاف الأكمام الطويلة لعرس محتشم وراق في العيد

كثيرات من النساء العربيات يفضلن أن يحافظن بشكل دائم على اطلالات رزينة ومحتشمة في مختلف المناسبات، حتى في حفل زفافهن، ولهؤلاء النساء اخترنا اليوم مجموعة من فساتين الزفاف من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية وجميع هذه الفساتين جمعها تصميم الأكمام الطويلة.

وقد بدت جميعها ذات نمط محافظ نوعاً ما، وقصّاتها راقية ومُبتكرة في الوقت ذاته، وقد شاهدنا أجمل تصاميم فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة لدى كل من "ايلي صعب " Elie Saab، "زهير مراد" Zuhair Murad، "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "جي منديل " J‪.‬Mendel، "طوني ورد " Tony Ward، "رومونا كيفيزا" Romona Keveza وغيرهم كثر.

بعض هذه التصاميم بدا شبابياً بقصّات ناعمة وبعيدة عن التكلف، وهذا النوع يناسب الفتيات اللواتي يتجهن لعرس بسيط واحتفال صغير، اما بعضها الآخر جاء بتصاميم فاخرة ومبتكرة تناسب الاحتفالات الكبيرة والمناسبات الضخمة.

وقد تنوعت أقمشتها بين التول، الدانتيل، الشيفون، الحرير وغيرها، وكل ما عليك فعله أن تشاهدي المجموعة الكبيرة التي جمعناها لك اليم من فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة، وأن تختاري منها التصميم الذي يناسبك والذي يشبه شخصيتك.