فستانك مزين بالريش لزفافك الصيفي

بدأت موضة الفساتين المزينة بالريش بالظهور منذ سنوات قليلة كموضة رائجة بين صيحات فساتين الزفاف. ومع ان معظم العرائس يتجهن نحو ارتداء الريش في اعراس الشتاء، الا اننا ننصحك بإلقاء نظرة على الموديلات العديدة لفساتين الزفاف المطعمة بالريش التي ظهرت على منصة عروض اسبوع نيويورك لربيع وصيف 2017، لتتأكدي بنفسك كيف ستمنحك موضة فساتين الزفاف المزيّنة بالريش طلة متميّزة ومظهرا لا ينسى. 

إضافة الريش على الفستان يمنح الفستان حيوية، فتشعر العروس التي تتحلى بجرأة كبيرة لارتداء هذه الموضة الجديدة وكأنها تطير كريشة في الهواء أو كأنها قادمة من احدى القصص الخيالية.

من مجموعة ربيع وصيف 2017، لفتنا فساتين الريش التي أتت بقصة التنورة المنفوخة كما عند Kelly Faetanini و Sabrina Dahan وقد زيّن الريش ايضا بعض الفساتين على الاكتاف كما عند Mira Zwillinger، فيما اتت تنانير فساتين اخرى مزينة بمجموعة من الريش المتطاير كما شاهدناها عند Christian Siriano، كذلك جذبت موديلات الجاكيتات الخفيفة فوق الفساتين المزينة بالريش الانظار عند Yolan Cris  وTemperley London. 

تشجعي واختاري لزفافك في الموسم المقبل هذه الصيحة، وكوني مختلفة. شاهدي الصور وبالتأكيد لن تفكري كثيرا قبل ان تستوحي منها الموديل المناسب لزفافك.  

صيحة الريش المتطاير أجمل ما ستختاريه لسهراتك