عبايات مميزة للعروس لاستقبال رمضان

رمضان اقترب والعروس تتجهز لهذا الشهر الكريم. ومن اهم الامور التي يجب ان تستحوذ على اهتمامها هو  تجهيز عبايات لها تليق بهذا الضيف. 

وعلى العروس ان تحسن اختيار عبايات تناسب الافطارات الرمضانية والسهرات العائلية وولائم السحور، وتجعل من اطلالتها ساحرة وجذابة. 

ولذلك يمكن للعروس ان تختار عبايات براقة ومختلفة الالوان وتتناسب مع اطلالات العرائس. 

عبايه زرقاء.. لافطاراتك في المطاعم


اللون الازرق يُعتبر من اهم الالوان بالنسبة للحفلات والسهرات لذلك اذا اردتِ تناول الافطار في احد المطاعم يمكنك اختيار عباية من هذا اللون وتكون مصممة مثلا من الشيفون مع تطريز ذهبي وستمنحك هكذا عبايه شعورا بالفخامة. 

وعليك ايتها العروس تجهيز عبايه باللون الاسود لانها ستناسبك جدا وتتالقين بها عند تلبيتك دعوة لافطار ذات طابع رسمي وليس عائلي، كافطار عمل او افطار خيري...

كوني ملكة مع عباية ذهبية


ومن المعروف ايضا ان اللون الذهبي هو لون ملكي، واذا اردت ان تعيشي هذا الشعور في الشهر الكريم، وان تظهري اناقتك عليك ارتداء عباية مثلا باللون الذهبي ذات تطريز مميز فتأسرين باطلالتك كل من يراك.

وللاطلالة البسيطة عبايتها، فاحرصي اذا كنت من محبي هذه الاطلالات ان تختاري عباية ناعمة ذات الوان رسمية كالابيض والاسود.

ولان شهر رمضان يتزامن في السنوات الاخيرة مع لهيب الصيف فان الازرق والاخضر والاصفر تناسبك كألوان لاطلالة صيفية تضج بالحياة. 

الاحمر.. للعروس الجريئة


للعروس التي تحب الوان الجرأة والتميز وتنشد الاناقة في افطاراتها خارج المنزل مع اطلالة جذابة يمكنها اختيار عباية باللون الاحمر التي تناسب هذه الاجواء. وللعروس الهادئة والتي تطلب اطلالة كلاسيكية فان عباية باللون البنفسجي تناسبها جدا، وكذلك اللون البني يعطيها هذه الاطلالة

واخترنا لك عزيزتي العروس اجمل العبايات من ماركات عدة، شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك.