تألقي كالنجمة يوم زفافك مع الاكسسوارات الذهبية

الأنظار كلها موجهة نحو العروس في يوم زفافها، حيث يكون الجميع بانتظار مشاهدة الفستان الذي اختارته والمجوهرات التي نسقتها معه. وللعروس نقول عليك بالاكسسوارت الذهبية مع فستان الزفاف لتتألقي كالنجمة ولتخطفي جميع الأنظار ببريقك!

وقد شاهدنا هذا الموضم الكثير من الاكسسوارت الذهبية الرائعة التي قدمتها دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لموسم ربيع رصيف 2016 امن أحذية وصنادل وقد رأينا أجملها لدى كل من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، "غوتشي " Gucci، "جيمي شو" Jimmy Choo  وغيرهم.

أما بالنسبة لشنط اليد الصغيرة والرائعة باللون الذهبي فأجمل من قدمها كانت دور "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "كوتور" Kotur وغيرها.

اما في ما خص المجموهرات الذهبية كنا قد شاهدنا منها الأقراط والعقود والأساور وأجمل من قدمها "بالمان" Balmain، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "لانفان" Lanvin، "كلوي" Chloe والقائمة تطول.

شاهدي أجمل تصاميم الاكسسوارت الذهبية واختاري منها ما يعجبك وما يناسب فستان الزفاف الخاص بك لتتألقي كالنجمة الساطعة يوم عرسك.