أجمل صيحات فساتين العرس لهذا الصيف

تعددت صيحات الموضة لفساتين الاعراس هذه السنة فكانت متنوعة وغنية لتلائم أسلوب كل عروس، جمعنا لك أبرز الصيحات هذا الموسم لتستوحي منها ما يعجبك عند اختيار فستان الاحلام.

الاكتاف المكشوفة

فستان اللون الوردي والورود النافرة من نعيم خان Naeem Khan
برزت موضة الاكتاف المكشوفة هذا الموسم كثيرا فرأيناها في معظم عروض الأزياء لربيع وصيف 2016 كما برزت في مجموعات فساتين الاعراس ايضا كما في عرض ماركيزا Marchesa و نعيم خان Naeem Khan و ريم عكرا Reem Acra

البنطلون

 جمبسوت Jumpsuit من ايلي صعب Elie Saab
للعروس العملية التي تبحث عن راحتها وتفضل البنطلون عن الفستان، بإمكانك اختيار عددا من آخر التصاميم الساحرة للجمبسوت من ايلي صعب Elie Saab بقميص من الدانتيل والاكمام الطويلة والبنطلون السادة بالقصة العريضة، وأيضا الجمبسوت من كاورلينا هريرا مع الطرحة. 

الياقة العالية

فستان عرس بالياقة العالية من Angel Sanchez
تصاميم جديدة بالياقة العالية بطابع الأميرات من ليلا روز ومن انجل سانشيز Angel Sanchez ومن نعيم خان Naeem Khan ايضا.

الورود النافرة

 فستان مكشوف الاكتاف و بالورود النافرة من ماركيزا Marchesa
من أجمل الصيحات الورود النافرة التي تزين الفساتين فتغنيها وتزيدها انوثة واناقة، يمكنك الاختيار فستان عرس من زهير مراد Zuhair Murad و من ماركيزا Marchesa و نعيم خان Naeem Khan.

الفستان القصير

 فستان عرس بأكمام طويلة وياقة عالية من نعيم خان Naeem Khan
الفستان القصير خفيف ومريح فلا تتعب العروس من حمل فستان العرس طول السهرة، وكذلك تستطيعين تغيير الفستان الطويل وارتداء فستان قصير في القسم الثاني من حفل العرس كفستان من ايلي صعب Elie Saab ومن اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.