أكملي أنوثتك يوم الزفاف بحذاء زهري!

منذ الطفولة واللون الزهري مرتبط بالفتاة بشك وثيق، وتكبر ويكبر معها حبها لهذا اللون الذي يدل على الأنوثة المُطلقة كما على النعومة والجاذبية، وكما هو لون مفضل على الألبسة كذلك الأمر بالنسبة للاكسسوارت ولاسيما الأحذية، وهذا الموسم شاهدنا أجمل التصاميم منها من مختلف دور الأزياء الكبيرة في خيار مثالي للعروس الناعمة.

كنوع من التغير عن اللون الأبيض أو الفضي والذهبي، عليك أيتها العروس بحذاء بدرجات اللون الزهري التي تتنوع بين الفاتح، وبين الغني، ووصولاً الى الفوشيا، وبجميع الأحوال فهو يلائم كثيراً فستان الزفاف وبشكل خاص ذو اللون الأبيض الناصع.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الأحذية باللون الزهري لدى كل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "جيمي شو " Jimmy Choo، "فالنتينو "Valentino، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "توم فورد "Tom Ford، "ميو ميو "Miu Miu، وغيرهم...

قد تنوعت تصاميم الأحذية الزهرية بشكل كبير حيث منها جائت بكعوب عالية ورفيعة، ومنها بكعوب عريضة، ومنها دون كعب أبداً، ومنها أحذية كلاسيكية، أو أحذية الساندال الصيفية، وقد دخل بعضها اكسسوارت معدنية  أو من الكريستال وبعضها كانت من دون أي اضافات.

وبجميع الأحوال فقد بدت هذه الأحذية رائعة، أشبه بأحذية دمية "الباربي" من شدة نعومتها وأنوثتها. شاهدي المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها تصميم الحذاء الذي يعجبك.