للعروس العصرية.. أحذية استثنائية من صوفيا ويبستر

"صوفيا ويبستر"Sophia Webster  مصممة أحذية بريطانية من مواليد عام 1985، أطلقت علامتها الخاصة بتصميم الأحذية عام 2012 وما لبثت أن نالت شهرة واسعة بين النساء من مختلف الأعمار وبين النجمات أيضاً اللواتي أصبحت زبوناتها المخلصات مثل "جينيفر لوبيز "Jennifer Lopez، "كندال جينر "Kendall Jenner، "كايت هادسون "Kate Hudson، "ريتا أورا " Rita Ora، "ريهانا" Rihanna وكثيرات غيرهن، بسب تصاميمها المبتكرة وغير الاعتيادية، ولعل حذاءها ذا تصميم الفراشة هو من أشهر الأحذية ومن أكثرها تقليداً حول العالم.

وكما تقدم "صوفيا ويبستر"Sophia Webster  التصاميم العصرية اليومية، كذلك تطرح كل موسم مجموعة للعرائس لكنها لا تخلو طبعاً من لمساتها المرحة التي باتت تشتهر بها. فنرى الأحذية مزينة اما بالفرشات، أو بالخرز الملوّن والذي يبدو كقطع السكاكر الشهية، أو بالكريستال البرّاق الذي يُصّف بطرق مُعينة تضيف روعة على التصاميم، أو الشرائط والحبال و الريش وغيرها من الاكسسوارت.

وبشكل عام لأحذية العرائس لدى "ويبستر"Webster  ألواناً معينة وهي الأبيض بالطبع، الأبيض السكري، الزهري الفاتح، الأزرق الهادئ.

وتمتاز التصاميم كونها أنيقة جداً وفاخرة، وفي الوقت ذاته فيها لمسات شابية عصرية يجعلها بعيدة عن الملل أو النمط الروتيني الاعتيادي.

ولكل عروس ترغب في أن تختار حذاء مميزا ليوم زفزفها ولاسيما ان كان تصميم الفستات قصير يُبرز الحذاء أنصحها بأن تقتني من مجموعة "صوفيا ويبستر"Sophia Webster  لتخطي أولى خطواتها نحو حياتها الجديدة بكل عصرية وثقة بالنفس وتميّز.