هكذا تعكسين شخصيتك على اطلالتك يوم الزفاف!

لعل مهمة اختيار فستان الزفاف واكسسواراته من أهم وأصعب المهام التي تقوم بها العروس، حيث تكون الخيارات أمامها كبيرة، ويكون التوتر الذي تشعر به عالي مما يمنعها من التركيز أو الاختيار الصحيح، ولاسيما أنها تكون محاطة بالكثير من الأشخاص الذين قد يؤثروا على خياراتها وذوقها العام مثل والدتها، وصديقاتها المقربات، لذك نصيحتي الوحيدة للعروس هي أن تتبع أسلوبها الشخصي والهامها فيما يتعلق باختيارها، ولهذا الطرق تعكسين عزيزتي العروس شخصيتك على اطلالاتك يوم الزفاف.

1- استعيني بأسلوبك الشخصي واليومي في الموضة: أسلوبك اليومي في الموضة يعكس شخصيتك وطريقة اختيارك للملابس وهذا الأمر يجب أن ينعكس أيضاً على اطلالاتك يوم الزفاف، ففي حال كنت ممن يفضلون النمط الرومانسي الناعم اختاري فستان زفاف بتصميم بسيط ومرهف، أما ان كنت تفضلين النمط الفاخر والمبهر فاختاري فستان زفاف كبير وضخم، وهكذا… لكن احرصي على عدم اختيار فستان لا يتناسب وشخصيتك.

2-اختاري فستان الزفاف بما يتناسب مع قوامك: ثاني خطوة بعد تحديد أسلوبك في الموضة هي اختيار فستان زفاف يلائم قوامك ومقاسك، فنصيحتي هي ألا تحشري نفسك في فستان أصغر من مقاسك فقط لأن أعجبك، أو أن تختاري فستان واسع عليك لأنك لم تجدي منه على مقاسك، بل على الفستان أن يكون مثاليا على قوامك وبامكان الخياط أن يقوم بالتعديلات والرتوش عليه، لذلك اخرصي على شراء الفستان قبل أسابيع من موعد الزفاف.

3-استعيني بصديقاتك لكن من دون أن يفرضن رأيهن عليك: من الضروري أن تصطحبي من تثقين به لاختيار فستان الزفاف مثل والدتك وصديقاتك، لكن احرصي على أن تأخذي نصيحة منهن لا أن يفرضن رأيهن على خيارك، ففي حال لم يعجبك الفستان الذي انتقينه لا تجربيه ولا تشتريه ففي النهاية هذا زفافك وليس زفافهن، وتذكري أن رأيك وأسلوبك هو الأهم.

4-اختاري الاكسسوارت بنفس الطريقة أيضاً: على الاكسسوارت أن تتبع أسلوبك وخيارك للفستان أيضاً، وان كنت ذات شخصية غير اعتيادية وعصرية وأحببت أن تنتعلي حذاء باللون الأخضر مثلاً فليكن، أو ان كنت تعشقين نمط الخمسينيات واخترت أن تتزيني بشبك على وجهك فليكن أيضاً، المهم أن تكوني أنت مرتاحة وعلى قناعة أيضاً.

مهما كان فستان جميل واكسسوارتك مُبهرة، ان لم تكوني مقتنعة ومرتاحة في الخيار وان لم يكن يعكس شخصيتك فانت لن تبدي جميلة ومتألقة في يوم الزفاف.