هكذا تختارين الحقيبة المناسبة لفستان زفافك

هل تفكرين في اكسسوارات الزفاف وما يليق بالفستان؟ حمل الحقيبة يوم العرس لم نعتد عليه ولكن في بعض الأحيان تحتاج العروس أن تضع بعض الأغراض الخاصة والضرورية في شنطة يوم عرسها، فهل تحمل حقيبة عادية أو تختار حقيبة تتماشى مع فستانها وستايل العرس فلا تبدو الشنطة غريبة عن اللوك العام؟ إليك بعض الحقائب الصغيرة التي تفي بالغرض وتستطيعين حملها يوم زفافك.

تنسيق الحقيبة مع لون الفستان ضروري لتكملي الستايل فإذا كان الفستان أبيضَ مشكوكا بالفضي يمكنك انتقاء الكلاتش Clutch باللون الأبيض أو الفضي المرصع بحبات الكريستال أو الخرز المعدنية اللون من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin أو من جيمي تشو Jimmy Choo المزينة بالريش. 

وبإمكانك أيضا حمل شنطة باللون الذهبي وتنسيقها مع ثوب زفافك من اللون البيج الفاتح أو الكريم أو إذا كان مشكوكا بحبات ذهبية. اللؤلؤ والعاج يليق مع مشتقات البيج مثل حقيبة توم فورد Tom Ford المصنوعة من الترتر وحقيبة اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta. 

إذا كنت ممّن يحبون الاختلاف وتفضلين الستايل الجريء يمكنك اختيار حقيبة بيضاء مطرزة بورود حمراء وذات مقبض كبير مزركش من الكسندر مكوين Alexander McQueen.