فساتين الوصيفات ... هكذا تختارينها .

يعد تحديد ميزانية حفل الزفاف من أصعب المهام وذلك نظرا لما يتطلبه وقتنا الحالي من ضرورة الحرص على عدم التبذير والمبالغة في الإنفاق على مناسبة لاتتعدى يوما واحدا. لذلك وفي هذا الإطار قررنا تزويدك بنصائح حول كيفية اقتناء فساتين مثالية الوصيفات بحيث تكون صالحة لهن لارتدائها حتى بعد زفافك.
 
•البحث مع وصيفة العروس : غالبا ما تترك العرائس المجال للوصيفات لاختيار الستايل الذي يعجبهن ويرتحن إليه عندما يتعلق الأمر بفساتينهن، ولكن لابد من التنويه إلى مراعاة فكرة الحفل و طابعه من حيث الألوان والطول والقماش المستخدم. وأفضل طريقة للتوفيق بين ذلك هي اصطحاب الوصيفات في مشوار البحث عن الفساتين.
 
•اختيار الألوان البسيطة: تعتبر الألوان المحايدة من أفضل الخيارات الصالحة لكل المواسم حيث تأتي بألوان خفيفة وناعمة مثل الوردي و الأزرق الفاتح وغير ذلك من الألوان البسيطة والجميلة في نفس الوقت. ويمكن اختيارها بستايلات بسيطة تظل خالدة ومناسبة لكل الأوقات ليتم ارتدائها في مناسبات أخرى وذلك بإضافة قطعة بروش عليها أو غير ذلك من الأكسسوارات.
 
•اختلاف الستايل : نعلم جميعا أن بعض الألوان لاتتناسب مع لون البشرة. وهذا معيار لابد من أخذه بعين الاعتبار ومحاولة المطابقة فيما بين الستايلات والألوان على رغم اختلافها بشكل ينسجم مع حلة الزفاف ككل ولاننسى بأن خلق التوافق والانسجام فيما بين ألوان مختلفة أصبح موضة العصر.