تصاميم غير اعتيادية للعروس الجريئة فقط!

كما أن هنالك الكثيرات من الفتيات اللواتي يعشقن تصاميم فساتين الزفاف الكلاسيكية هنالك بالمقابل فتيات جريئات يفضلن التصاميم الغريبة والخارجة عن المألوف والتي تميزهن عن غيرهن، وتجعلهن يبدون في ليلة زفافهن مختلفات في اطلالات لا تنسى! ولهؤلاء قدم مصممو الأزياء تصاميم مُبتكرة وبعيدة كل البعد عن النمط الكلاسيكي.
 
رأينا بالاضافة الى الفساتين تصاميم مُبتكرة مثل التنورة والتوب القصيرة والتي تعتبر من الصيحات الرائجة كثيراً هذا الموسم وقد قدمتها Reem Acra بأجمل طريقة. ورأينا أيضاً كيف حلت البدلة المستوحاة من البدلة الرجالية مكان الفستان لدى كل من Chanel  وNaeem Khan.
 
كما رأينا بعض المصممين وقد استبدلوا فستان الزفاف بالجامب سوت Jumpsuit للعروس التي تبحث عن سهولة الحركة واللوك الشبابي ومنهم Ashi Studio، و Angel Sanchez. والبعض الآخر أدخل الرداء على التصاميم لاطلالت أكثر دراماتيكية مثل  Ralph‪&‬Russo، وAlexis Mabille. وحتى أن البعض استوحى من قصص الأطفال فساتين كبيرة ومبالغ بتصاميمها مثل  Dolce‪&‬Gabbana، وSchiaparelli.
 
لا داعي لأن تكوني تقليدية في خياراتك، ولا أن تتبعي صيحة معينة في الموضة بل أنصحك أن تتبعي رغباتك الخاصة وأهوائك فهذا اليوم هو خاص بك، بامكانك أن تختاري فيه التصميم الذي يعجبك والذي يتناسب مع شخصيتك!