فساتين الزفاف بقصة ذيل السمكة.. خيارك الأمثل لجاذبية طاغية!

هنالك تصاميم فساتين زفاف تبرز قوام العروس بطريقة رائعة، وطبعاً هذا هو ما تبحث عنه ليوم زفافها، فجميع العرائس يحلمن باليوم الذي سيكن فيه الأجمل والأكثر تألقاً، ولعل أكثر تصاممي الفساتين القادرة على تحقيق ذلك هي ذات قصة "ذيل لاسمكة" أو كما تسمى "Mermaid". وهذا الموسم شاهدنا الكثير من التصاميم الرائعة منها.
 
وما يميز هذا النوع من الفساتين أنه يعطي الجسم تناسباً رائعاً حيث يبرز الصدر والورك، ويحدد الخصر ليجعله يبدو أنحف، فيبدو القوام فيه مثل الساعة الرملية. لهذا نرى كثير من النساء وخاصة النجمات يخترن هذا النوع من التصاميم على فساتين السهرة.
 
من ضمن دور الأزياء التي قدمت هذا فساتين قصة "ذيل السمكة " J‪.‬Mendel‪,‬ Marchesa‪,‬ Zuhair Murad‪,‬ Inbal Dror‪,‬ Badgley Mischka‪, Monique Lhuillier, Reem Acra ‬
 
وبعض هذه التصاميم رأيناها على قماش الساتان، وبعضها علي الدانتيل، وبعضها الآخر على قماش التول، وعادة ما تكون هذه التصاميم ضيقة بشكل كامل حتى تصل لحد الركبة لتصبح واسعة ومنفوشة، وهنالك طبعاً تنوع بحجم النفشة حيث بعضها يكون ناعم وبعضها يكون مبالغاً به‬.
 
أنصحك باختيار هذا النوع من الفساتين لزفافك هذا الموسم، فهي الى جانب كونها رائجة جداً فإنها تناسب مختلف الأجسام، وتعطي من ترتديها جاذبية لا تقاوَم.