فساتين زفاف ملكية مستوحاة من إطلالة الليدي كيتي سبنسر

خطفت الليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا الأنظار يوم السبت الماضي في حفل زفافها من رجل الأعمال الملياردير مايكل لويس.

العروس ليدي كيتي سبنسر أطلت بفستان أنيق باللون الأبيض الأوف وايت يشبه إلى حد كبير فساتين الأميرات والملكات تم تصميمه خصيصاً لها من الدار المُفضلة لديها دولتشي آند غابانا. تميز فستان الزفاف بستايل مستوحى من العصر الفيكتوري بحسب طلب ليدي سبنسر، واعتمد على قماش الدانتيل الفخم، وقصّة محبوكة مع أكمام طويلة، وأكتاف مرفوعة قليلة، وبالطبع مع قصّة التنورة السندريلا المنفوشة.

فإذا كنت في مهمة البحث عن فساتين الزفاف التي تضمن لك الإطلالة الملكية الأسطورية، لا تبحثي كثيراَ لاننا اخترنا لك مجموعة من اجمل فساتين الزفاف الملكية المستوحاة من احدث مجموعات أهم المصممين العالميين المعروضة في مواقعهم الالكترونية.

فساتين زفاف ملكية مستوحاة من اطلالة الليدي كيتي سبنسر

 فساتين زفاف ملكية من مجموعة زياد نكد 2020

عكست مجموعة فساتين زفاف زياد نكد 2020 الأسلوب الأسطوري الأميري، وجاءت مثالية للعروس الجريئة و الكلاسيكية الأنيقة، و قد تمتعت فساتين زفاف زياد نكد بتفاصيل دقيقة من التطريزات، والترتر والأقمشة الفخمة بالإضافة إلى إهتمام خاص بالقصات العلوية الساحرة.

أما المصمم زهير مراد فقد أبدع بمنح العروس طلةً ملوكية راقية بلمسة من الفخامة والرقي. واتسمت فساتين زفاف من مجموعتي صيف 2021 و 2022 بطابع ملكي مع لمسة أنثوية ساحرة كما هو معتاد من المصمم، وتزينت الفساتين بتطريزات متقنة وفاخرة.

 فساتين زفاف ملكية من مجموعة جورج حبيقة 2022

من ناحيته، إستخدم المصمم ايلي صعب أفخم الأقمشة في فساتين الزفاف الملكية من مجموعة 2022 وقد برز التطريز والزخرفة على التنورة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة.

فيما تمتعت فساتين الزفاف 2021 بالإبداع والرومانسية وبرزت الورود النافرة والتنورة المنقوشة التي حملت لمسة رومانسية مثيرة.

تمزج تشكيلة الفساتين التي اخترناها لك من مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2022 بين البساطة والفخامة، حيث اعتمدت بعض الموديلات على التفاصيل البراقة والتطريزات لتخطف الأنظار، فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الزفاف المنفوشة الطويلة بقصاتها الناعمة التي تظهر جمال ورقة العروس وتزيدها انوثة يوم زفافها.

ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين الزفاف المستوحاة من الملكات لأهم المصممين العالميين لتتمتعي بإطلالة أميرية ساحرة ستمتع نظرك وتأسر قلبك.