فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة زهير مراد 2022

كانت العاصمة الانجليزية لندن سبب وحي المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad   لعام 2022 والذي استوحى منها ثورة  Swinging London من العام 1960 . تألقت العارضات بتصاميم غير تقليدية وعصرية مع الاكسسوارات عكست حيوية الشوارع في لندن.

"هي" تعرض فساتين خطوبة من مجموعة زهير مراد 2022.

تعددت الألوان لكن غلب على المجموعة اللون الأسود وأقمشة الدانتيل  والأورغنزا والشيفون، تنوعت موديلات الفساتين وزُينت بالاكسسوارات والأحجار متعددة الألوان والترتر أو الباييت، وبرزت صيحة الكشكش .

رأينا الفساتين القصيرة والميدي للعروس الناعمة، بألوان الاسود والعاجي والزهري أو الفوشيا والأخضر والاصفر. جاءت بحمالات وبأكمام قصيرة وواسعة منها بصيحة الكشكش التي صممت أيضا على الياقة والصدر، لم تطرز التصاميم وانما اكتفى المصمم بالأحزمة الرفيعة للخصر.

 فساتين زهير مراد قصيرة @zuhair murad

أما الفساتين الطويلة فكانت غنية بتصاميمها المميزة منها الناعمة ومنها الجريئة بألوان الاسود والاخضر والذهبي والفوشيا والملوّن والبنفسجي الفاتح والاصفر . فقد شاهدنا الأكمام الطويلة بصيحات متعددة والأكمام المنسدلة والقصيرة الواسعة بالإضافة الى الحمالات والكورسيه أما قصات التنانير فهي ايضا تنوعت منها التنورة المنسدلة وقصة الحورية والعمودية والمفتوحة والمنفوشة وhigh low .

 فستان زهري من زهير مراد @zuhair murad.

غلب على الياقات تلك المفتوحة على شكل v ورأينا ايضا صيحة الفتحات البيضاوية عند الصدر.

وحضرت موضة الجمبسوت والبدلات الرسمية الأنيقة التي تتناسب مع حفلات الخطوبة وعقد القران. والبلوزات الفضفاضة مع البنطلونات بقصات واسعة والتوبات المتموجة مع بناطيل رسمية.

جمبسوت من زهير مراد @zuhair murad

هذه أبرز فساتين خطوبة من مجموعة زهير مراد 2022، اختاري ما يُناسبك من موديلات متنوعة لحفل خطوبتك.