موديلات فساتين خطوبة باللون الاخضر لكل المواسم

فساتين خطوبة باللون الاخضر موضة كل المواسم، تتعدد تدرجات لون الاخضر الذي يتم اختياره بحسب لون البشرة. ويتمتع هذا اللون بجاذبية وأناقة خاصة وموضته لا تنتهي.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة باللون الاخضر لكل المواسم.

فساتين خطوبة باللون الاخضر الفاتح

الأخضر الفاتح من أجمل الألوان التي تناسب العروس الحنطية أو السمراء. 

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  فساتين مميزة بتدرجات الاخضر، واخترنا منها تصميم فاتح بقصة منسدلة بدون أكمام مع ياقة على شكل v وحزام ناعم حدد الخصر طُرز الفستان بالباييت أو الترتر الذهبي.  وفستان منفوش بقصة الكورسيه من قماش التول ومطرز بالفضي مع حزام رفيع على الخصر.

فساتين خطوبة باللون الاخضر الفاتح @ziad nakad

لمحبات قصات الميدي، لفتنا فستان خطوبة من Isabel Sanchis  جاء مميزا بقصته الناعمة  مع الوشاح المنسدل بطريقة جانبية على إحدى الكتفين والمزيّن بالريش.

 فساتين خطوبة باللون الاخضر@isabel sanchis

فساتين خطوبة باللون الاخضر الداكن

يليق لون الأخضر الداكن بالبشرة البيضاء والسمراء وخصوصا بصاحبات العينين الملونتين، وتعددت موديلات فساتين الخطوبة باللون الاخضر الداكن في مجموعة Alexis Mabille  ، انتقينا منها فستان بقصة الحورية من قماش الساتان الحريري مع أكمام منسدلة ومكشوفة الكتفين. وفستان آخر ناعم جاء ايضا من قماش الساتان بصيحة الثنيات  مع قفازات طويلة باللون البرتقالي.

فساتين خطوبة باللون الاخضر الداكن @alexis mabille

لم تخلو مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  من التصاميم باللون الاخضر، اخترنا منها فستان بقصة high low جاءت التنورة بصيحة الكشكش، مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v وحزام عريض باللون الأسود.

فساتين خطوبة باللون الاخصر @elie saab

كما وقع اختيارنا على فستان خطوبة من تصميم اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  جاء ممزوجا بين اللونين الاخضر الداكن والفاتح بقصة عمودية وذيل طويل.

فساتين خطوبة باللون الاخضر @reem acra

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الاخضر لكل المواسم، اختاري منها الفستان الأجمل للون بشرتك وتألقي خلال هذا اليوم.