أجمل أشكال أزرار الأكمام الماسية لوالدي العروسين

عندما نفكر في هدية والد العريس والعروس في عيد الأب، لا بد أن نسلط الضوء على أزرار الأكمام Cufflinks التي تعتبر من الإكسسوارات المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها لما له من دور في زيادة درجة أناقة إطلالته بصورة كبيرة في بدلة العرس أو في أي مناسبة رسمية ومهمة.

فنظراً لدور أزرار الأكمام في زيادة درجة أناقة الرجل ووالد العريس والعروس بصورة كبيرة، وفي التعبير عن أسلوبه في اللباس وشخصيته، اخترنا لك عزيزتي مجموعة مميزة من اشكال أزار الاكمام بالماس بأشكال متنوعة تتسم بالفخامة والتميز والإبداع، سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنية النهائية.

تزخر المجموعة بالأناقة الرجولية وقد تم ابتكارها باستخدام الذهب الأبيض والأصفر والملون وفصوص ماسية صغيرة وقطع ماسية ستبهرك حتماً بجاذبيتها الساحرة.

لا تترددي في اختيار أزرار الأكمام الأنيقة والمبهرة من الماس لتكون الهدية المثالية لوالد العريس والعروس في عيد الأب.

اشكال ازرار الاكمام لوالد العريس والعروس

هناك العديد من أنواع وأشكال وصيحات أزرار الأكمام، وعليك اختيار الأنسب بالاعتماد على شخصية وذوق والد العريس والعروس.

لصاحب الشخصية الكلاسيكية، اختاري له هذه أزرار أكمام البسيطة والراقية من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co التي لا يوجد فيها الكثير من التصاميم.

 أجمل اشكال أزرار الاكمام من دار Tiffany & Co لوالد العريس والعروس في عيد الاب

إذا كنت ترغبين بإضافة بعض البريق واللمسة العصرية لبدلة والد العريس والعروس، فعليك اختيار أزرار الأكمام اللامعة كأزرار أكمام ألماسية من دار كارتيه Cartier والتي تبدو أنيقة دائماً، مع الحرص على عدم المبالغة.

أجمل اشكال أزرار الاكمام من دار Cartier لوالد العريس والعروس في عيد الاب

كذلك، تتسم مجموعة أزرار الأكمام التي اخترناها لك في تقريرنا اليوم من "هي" من أفخم دور المجوهرات العالمية مثل بياجيه Piaget و فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels بالفخامة والتميز والإبداع، سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنية النهائية. شاهدي الصور في معرضنا أعلاه واستوحي منها عزيزتي اجمل ازار الاكمام كهدية لوالد العريس والعروس في عيد الأب.

أجمل اشكال أزرار الاكمام من دار Van Cleef & Arpels لوالد العريس والعروس في عيد الاب