فساتين زفاف دانتيل فرنسي للعروس الحالمة

فساتين زفاف دانتيل فرنسي من التصاميم التي تعكس رومنسية وإطلالة جذابة خلال هذا اليوم المميز. والدانتيل الفرنسي يتميز بنعومته ويُمكن إضافته الى العديد من الأقمشة.

"هي" تعرض فساتين زفاف دانتيل فرنسي للعروس الحالمة.

اخترنا فستان منفوش ball gown من مجموعة Rosa Clara 2022 جاء بأكمام طويلة من الدانتيل مع فيونكة رفيعة عند الخصر. وفستان من Yolancris  بقصة منسدلة على الجسم مع الكشكش الناعم من قماش الدانتيل الفرنسي وأكمام واسعة.

 فساتين زفاف دانتيل فرنسي من rosa clara

وتضمنت مجموعة Costarellos  فساتين زفاف دانتيل فرنسي، منها فستان بأكمام متوسطة الطول مع ياقة عالية جاء منسدلا ومفتوحا عند جانبيه، وفستان آخر بأكمام طويلة ومنسدلا مع شق طويل وحزام عريض حدد الخصر.

 فساتين زفاف دانتيل فرنسي من مجموعة costarellos

وانتقينا فستان زفاف بحمالات زُيّنت إحداهما بفيونكة مع ياقة مفتوحة على شكل v من تصميم Ines Di Santo  مع تنورة مفتوحة، وفستان منسدل من Pronovias  مع أكمام منسدلة مزوّدة بحمالات رفيعة.

فساتين زفاف دانتيل فرنسي من ines di santo

كما لفتنا فستان زفاف من Oscar De La Renta  بقصة الحورية مع صيحة الظهر المفتوح والياقة الملتفة حول الرقبة. من مجموعة Sachin&Babi  اخترنا فستانا ناعما منسدلا بحمالات بدون أكمام وأدخل إليه قماش الدانتيل الفرنسي.

 فساتين زفاف دانتيل فرنسي من oscar de la renta

كذلك وقع اختيارنا على تصميم من Savannah Miller  الذي جاء منسدلا من قماش الساتان الحريري مع كاب طويل بأكمام طويلة كالجرس من الدانتيل الفرنسي.

فساتين زفاف دانتيل فرنسي من savannah miller

هذه أبرز فساتين زفاف دانتيل فرنسي للعروس الحالمة، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة مميزة خلال يومك الكبير.