للعروس.. فساتين زفاف مستوحاة من النجمات السوريات

خطفت عدد من النجمات السوريات الانظار اليهن بإطلالاتهن بالفساتين البيضاء التي ارتدينها إما في حفلات زفافهن الحقيقية او خلال جلسات تصوير خاصة او في مشاهد تمثيل ادوارهن.

فما رأيك عزيزتي العروس ان تستوحي منهن اطلالتك العرائسية؟ إليك عزيزتي ابرز الصور لنجمات سوريات بفساتين الزفاف:

زواج ربى السعدي

ربى السعدي بفستان الزفاف

تألقت الفنانة السورية ربى السعدي شقيقة الفنانة روعة السعدي بالفستان الابيض في شهر مارس 2021 خلال حفل زفافها الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا. ونشرت ربى صورة من حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام بفستانها المنفوش والمكشوف عند الصدر. وأكملت اطلالتها بطرحة الشيفون والتاج الفضي.

نسرين طافش بفستان الزفاف

نسرين طافش بالفستان الابيض

إطلالات كثيرة تألقت فيها الفنانة السورية نسرين طافش بفستان الزفاف بعضها في المسلسلات واخرى خلال جلسات تصوير، بينها فستان زفاف ضيق بقصة ذيل السمكة ابرز انحناءات قوامها الممشوق مع أكمام الدانتيل الطويلة.

الممثلة جيني اسبر بالأبيض

ما رأيك بإطلالة جيني اسبر؟

وكانت الممثلة السورية جيني أسبر خطفت الأنظار بجلسة تصوير خضعت لها عام 2020 بعدسة المصور أحمد زملوط، مرتدية فستان زفاف أبيض تميّز بفخامته وبموديله العصري الملفت، فبدت فيه كأميرة حالمة من قصص الخيال. وحمل فستان الزفاف حينها توقيع المصمم جوزيف عبود لمجموعة فساتين زفاف 2020، وتميزت قصّة الفستان بالفخامة والملوكية مع التنورة المنفوشة والمتصلة بالذيل الطويل، وجاء تصميمه مزدانا بالثنيات بأسلوب الكشاكش بطريقة عامودية بدءا من الخصر وصولاً الى نهاية الثوب. كما جاء تصميمه ملفتاً في القسم العلوي منه مع اللمسة الجريئة بالقماش الشيفون الشفاف، وفتحة الصدر التي جاءت على شكل حرف "V"، بينما ازدان الكتف بقصة مبتكرة من خلال طبقة الكشاكش المرتفعة الى حدود الرقبة.

جيهان عبدالعظيم بفستان الزفاف

جيهان عبدالعظيم تزوجت من الكاتب المصري اياد ابراهيم

ولن ننسى اطلالة الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم بفستان زفافها في شهر مايو من العام 2016 عندما تزوجت من الكاتب المصري إياد ابراهيم، وظهرت في الصور بفستان زفاف قصير بدت فيه كعروس رومانسية وحالمة.

كندة علوش بفستان الزفاف

الفستان الثاني الذي ارتدته كندة علوش وكان اكثر جمالا من الاول

وفي عام 2017 اطلت الفنانة السورية كندة علوش عروسا الى جانب الفنان المصري عمرو يوسف ارتدت خلاله فستاني زفاف، الاول تعرض للكثير من الانتقادات حتى تم تشبيهه بفستان جدتها بينما جاء الفستان الثاني أنيقاً وجعل إطلالتها تبدو ناعمة وتشبه الاميرات.

"هي" تتركك مع مجموعة فساتين زفاف مستوحاة من النجمات السوريات لتختاري بينها الأجمل ليوم فرحك.