إطلالات غادة عبد الرازق بفساتين الزفاف وأحدثها في مسلسل "لحم غزال"

إطلالات غادة عبد الرازق بفساتين الزفاف ظلت في أغلبها محصورة بالمسلسلات فقط على الرغم من أن عدد زيجاتها وصلت الى الـ12 مرة آخرها كانت من المصوّر هيثم زينتا. أما اليوم فأطلت بأحدث صورها بفستان زفاف فخم نشرت صوره على صفحتها في "فيسبوك" من كواليس الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال" التي ستُعرض الليلة مساء.

غادة عبد الرازق بأحدث صورها بفستان الزفاف

ومن بين المسلسلات التي أطلت فيها الفنانة المصرية بالفستان الأبيض نذكر بالاضافة الى المسلسل الحالي "لحم غزال"، مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، ومسلسل «السيدة الأولى»، وفستان زفافها الأنيق في مسلسل «أرض.. جو».

كما ظهرت بفستان الزفاف أيضا في أحد عروض الأزياء الخاصة بالمصمم المصري هاني البحيري.

 غادة عبد الرازق بفستان الزفاف في عرض ازياء هاني البحيري

وبالمقارنة بين فساتين الزفاف التي تألقت بها غادة عبد الرازق فإن فستان زفافها الأخير والذي حمل توقيع المصمم العالمي هاني البحيري يتصدر قائمة أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها الفنانة، وبدت الإطلالة في غاية الفخامة، وعصرية أيضا وتميز الفستان بقماش الدانتيل وجاء مكشوفا عند الأكتاف والصدر والظهر مما ساهم في إبراز جمال ملامحها.

ومما زاد من أناقة وفخامة الإطلالة بفستان الزفاف، اختيارها تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة العريضة الضخمة مع الغرة المنفوخة من الأمام، وتزيين مقدمة رأسها بطوق كالتاج مرصعا بالحبيبات اللامعة.

يُشار الى أن تصمميم الفستان استغرق ثلاثة أشهر تخللها العديد من البروفات.

فستان زفاف غادة عبد الرازق في ارض جو

فستان الزفاف الذي تألقت به غادة عبد الرازق في مسلسل ارض جو

وبالعودة الى إطلالة غادة عبد الرازق بفستان الزفاف في المسلسل الرمضاني 2017 أرض جو فإن الفستان حينها تميز ببساطته وأناقته وأظهر قوامها الرشيق وحمل أيضا توقيع المصمم هاني البحيري ولكن لا يمكنه منافسه اطلالتها في مسلسل لحم غزال. 

"هي" تترككم مع مجموعة إطلالات للفنانة غادة عبد الرازق بفساتين الزفاف.